بيحبوا بعض ..رسالة إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي

تعرف على موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
بيحبوا بعض ..رسالة إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي

تصدر البرومو الدعائي لحلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، التريند رقم 1 على موقع الفيديوهات اليوتيوب خلال الأيام الماضية، قبل عرض الحلقة المقرر عرضها على جزأين يومي 6 و7 مايو الجاري.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

ومن جانبها حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على توجيه رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق أحمد العوضي خلال لقائها مع موقع فوشيا، قائلة: "بقولهم اتهدوا بقي اتهدوا اعملوا أي منظر آمال بتحبوا بعض قرفتونا في عيشتنا".

وأضافت قائلة: "النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع انكوا لسه بينكم كل الحب والاحترام والتقدير لبعض وهذا شيء جيد وحميد جدا ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه ليكوا".

الجدير بالذكر، أن برومو الدعائي لحلقة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية إسعاد يونس، المقرر عرضها الأسبوع القادم، كشفت عن طرح سؤال على الفنانة بخصوص سبب تركها لزوجها الفنان أحمد العوضي رغم الحب الذي يجمعهما، الأمر الذي تسبب في تشويق الجمهور موعد عرض البرنامج.

إسعاد يونس في معرض أبوظبي للكتاب

كما أكدت إسعاد يونس على هامش ندوتها بمعرض أبوظبي للكتاب، عن سعادتها بالمشاركة قائلة: "مبسوطة جدا بحضوري وأن معظم الحضور من السيدات وهذا يدل أن قرائي والمنحزين للبرنامج من النساء، وهم ليس من السهل إرضاؤهن".

 وأضافت قائلة: "كنت سعيدة جدا ومستمتعة ومتشرفة بوجود كل الضيوف خلال الندوة"، كما أشارت إسعاد يونس أنها عاشقة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

فقالت موضحة: "الإمارات بلد عظيمة جميلة مريحة فيها حل لكل مشكلة ودائما ابني عايش هنا وبقول له سبحان الله لما تمشي في الشارع مفيش حاجة تخطر على بالك إلا لما تلاقي فيها رد أو حل وهذا حاجة هائلة جدا".

أعمال إسعاد يونس

وردا على سؤال إذا كان هناك جزء ثالث لمسلسل كامل العدد، قالت: "إن شاء الله بيقولوا ممكن يكون في جزء ثالث، أنا لسه معرفش، إحنا مستنين كاتبتين العمل لأنهم محتاجون وقت يستقرون على فكرة للمسلسل".

وتابعت عن أعمالها القادمة، قائلة: "وإن شاء أن راجعه أكمل تصويراً في مسلسل تيتة زيزو وسيذاع قبل رمضان القادم، وإن شاء الله يكون لذيذاً، وتدور أحداثه حول تيتة الحديثة شكلها إزاي ما بين أولادها وأحفادها وبتتصرف وبتحل الأمور إزاي وكيف بتنزل لأعمارهم، ومعايا من النجوم مصطفى غريب وصلاح عبد الله وحمزة العيلي ومحمود البزاوي ومحمد نور وإخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة