اليوتيوبر عزيز الأحمد يصدم الجمهور برحيله المفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
اليوتيوبر عزيز الأحمد يصدم الجمهور برحيله المفاجئ

رحل اليوتيوبر السعودي الشهير عزيز الأحمد، الذي يعرف بين رواد التواصل الاجتماعي بـ «عزيز الأسمر»، اليوم الخميس، حيث فارق الحياة عن عمر ناهز الـ 27 عاماً.

اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

وتصدر وسم عزيز الأسمر الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها موقع التغريدات «تويتر»، حيث خيم الحزن والصدمة على الجمهور السعودي والعديد من الدول العربية من المتابعين له.

حيث تقدم الكثير من مستخدمي ورواد تويتر العزاء في وفاة عزيز الأحمد، مشيرين إلى كونه من ألطف الشخصيات التي تتسم بالكوميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما رسم الابتسامة على والضحكة على وجوه متابعيه في حساب يزن الأسمر وعزيز.

مرض اليوتيوبر عزيز الأحمد

كان يعاني الراحل عزيز الأحمد بمرض ضمور في العضلات تسببت في نقص بنموه البدني، حيث كان يتلقى العلاج منذ ولادته، حيث حاولت أسرته علاجه بطرق مختلفة لكن باءت هذه المحاولات بالفشل، بحسب وسائل إعلام محلية فقد توفى في مدينة دبي الإماراتية، بينما أشارت منافذ إعلامية أخرى إلى أنه توفى في السعودية.

واشتهر الأحمد، الذي ولد عام 1995، بنشر مقاطع فيديو مضحكة وكوميدية بدأت من سناب شات وثم باقي المواقع الأخرى، حيث يتابعه مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم لمشاهدة هذه المقاطع التي تجذب ملايين المشاهدين إليها.

كوسكال بابا العرب

واشتهر الأحمد بتشبيه بكوسكال بابا التركي، حيث عُرف بين أوساط الجمهور بـ «كوسكال بابا العرب»، حيث نعاه اليوتيوبر العالمي الشهير على منشور عزيز الأسمر، عبر موقع انستقرام، باللغة التركية قائلاً: «رحمك الله أخي أرجو أن يكون لك مكان في الجنة».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة