هذا ما طلبه أحمد حلمي من جمهوره بعد أزمة كبرى مر بها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2016
هذا ما طلبه أحمد حلمي من جمهوره بعد أزمة كبرى مر بها!

الشائعات لا تترك المشاهير وتحاوطهم أينما ذهبوا، وقد يتطور الأمر لصناعة أزمة كبرى بسبب شائعة أو تصريح غير صحيح، وهذا ما حدث بالضبط مع الفنان المصري أحمد حلمي.

فقد واجه حلمى خلال الأيام القليلة الماضية عاصفة شديدة من النقد اللاذع، بعد انتشار تغريدة منسوبة لحساب مزيف له على موقع «تويتر» يهاجم فيها النظام المصرى بعد اتفاقية ترسيم الحدود التي تم توقيعها مع السعودية وأصبحت بموجبها جزيرتي تيران وصنافير تابعتين للمملكة.

وطالب من جمهوره ضرورة التعامل مع الحسابات المزيفة التى تحمل اسمه والرد عليها، مؤكدا أن جميع الحسابات التي يمتلكها وتخصه تحمل علامة صح الزرقاء والتي تمثل توثيقا لملكية الحساب.

وكتب الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» "مساء الخير عليكوا جميعا، أنا طالب منكم خدمة للمرة الأولى، بعض الأصدقاء والصحفيين الأعزاء هاتفوني وأبلغوني أن هناك حسابات كثيرة منتحله شخصيتي وواضعين صورتي واسمي".

وتابع "طلبوا مني الرد على هذه الحسابات المزيفة، لأنها تتحدث بلساني وبعض الناس يصدقون ذلك ويشتمون قبل حتى أن يتأكدوا إذا كانت هذه الحسابات تخصني فعلا أم لا، المهم أنهم طلبوا مني أن أرد وأوضح الصورة، فأنا لقيت نفسي بقولهم جملة قولتها قبل كده في أحد مشاهد فيلم «ألف مبروك»، قولتلهم «والله ما انا رادد».. فضحكوا".

وأضاف "لذا أرجوكم من يقابل أي حساب يحمل اسمي أو صورتي يتأكد أنه حقيقي قبل أن يتعامل معه وللعلم أنا لا أملك حسابات غير مؤكدة، جميعها مؤكدة بعلامة الصح الزرقاء".

واستطرد "الخدمه بقى اللي أنا طالبها منكم إن أي حد يشوف أي أكونت منتحل اسمي وصورتي علي فيسبوك أو تويتر أو انستجرام انه «يعمل معاه الصح» وطبعا الصح إللي أنا أقصده إنه ينصحه ويقوله «كده كوخه»، طبعا أنا اللي خلاني أطلب هو الحب العشم والله.. شكرا جزيلا".