أغرب مطاعم السعودية: يستقبل الزبائن بالمسدسات ويقدم الطعام بداخل قنبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أغرب مطاعم السعودية: يستقبل الزبائن بالمسدسات ويقدم الطعام بداخل قنبلة

ماذا سيكون رد فعلك إذا دخلت أحد المطاعم، وطلبت الطعام، وجلست في انتظاره، ليتم تقديمه لك بعدها بداخل قنبلة، مع وجود عدة مسدسات أمام وجهك؟

مطعم في السعودية يستقبل الزبائن بطريقة غريبة ومبتكرة

لا تقلق، فالأمر ليس بالخطورة التي توقعتها، ولا يثير الخوف أو القلق برغم غرابته الشديدة، بل في الواقع أنه جزء من عرض طريف يقدمه أحد مطاعم السعودية من أجل جذب الزبائن.

ففي أحد المطاعم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ابتكر العاملون فيه طريقة جديدة ومشوقة من أجل تقديم الطعام للزبائن، وبهدف زيادة الترويج والدعاية له.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق تجربة أحد الزبائن خلال زيارته لهذا المطعم الغريب، وكيف تعامل معه العاملون هناك عند تقديم الطعام.

ويبدأ العرض الغريب الذي يقدمه المطعم السعودي بدخول العاملين فيه على أنغام موسيقى فيلم Mission: Impossible المثيرة، وهم يحملون مسدسات ويرتدون كمامات.

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر أحد العاملين في المطعم وهو يقدم الطعام للزبون بداخل كرة معدنية كبيرة تشبه القنبلة، فيما التف حول الزبون عاملون آخرون ووجهوا نحوه المسدسات.

وأبدى الزبون إعجابه بهذه الطريقة الغريبة والمبتكرة في تقديم الطعام، حيث كان يقوم بتصوير ما يحدث، فيما بدأ العاملون في المطعم في الرقص على أنغام أغنية La Bomba الحماسية أثناء تقديم الطعام والمشروبات للزبون.

ولاقي مقطع الفيديو انتشاراً كبيراً على صفحات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثير عن إعجابهم للفكرة الجريئة التي ينفذها هذا المطعم أثناء تقديم الطعام للزبائن، فيما تسائل كثيرون عن اسم المطعم ومكانه، حتى يتسنى لهم زيارته قريباً وخوض هذه التجربة المثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة