مطاعم جدة الحمراء: متعة الأكل وسط أجواء رومانسية على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مطاعم جدة الحمراء: متعة الأكل وسط أجواء رومانسية على البحر

تتميز مدينة جدة التي تعتبر ثاني أشهر المدن في المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض، وتوصف بأنها عروس البحر الأحمر، بأنها موطن للمطاعم الكبيرة والمتنوعة التي تقدم الأطعمة الشرقية والغربية والعالمية الشهية، لذا نقدم لك قائمة بأفضل المطاعم في جدة الحمراء.

مطاعم جدة الحمراء: متعة الأكل وسط أجواء رومانسية على البحر

مطاعم جدة الحمراء:

وتضم جدة العديد من معالم الجذب السياحية الرئيسية، وبها كورنيش يضم عدداً من المطاعم والمناطق الترفيهية، كما تتميز بوجود عدد من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحر، ما يمنح الزائر روعة المكان والمنظر.

وتجد في مطاعم جدة الحمراء أفضل المأكولات الشرق أوسطية والآسيوية الغنية بالتوابل والمأكولات العصرية، فضلا عن تميزها بديكورات رائعة وإطلالة مميزة على البحر، ومن أفضل مطاعم جدة ما يلي

مطعم الودعة:

مطعم الودعة واحدًا من أفضل مطاعم جدة على البحر، والذي يتميز بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر وتصميم خشبي محيط به، ويقدم كل أنواع الطعام.

مطعم النافورة جده:

وفي فندق بارك حياة بشارع كورنيس بحر جدة، يوجد مطعم النافورة جده، الذي يتميز بالأناقة والإطلالة الخلابة على البحر مباشرة.

‏مطعم السقالة جدة:

‏ويعد مطعم السقالة واحدًا من أفضل مطاعم جدة، إذ يقع في ‏منطقة شرم أبحر ويطل مباشرة على بحر جدة، ويقدم أشهى المأكولات البحرية.

‏مطعم بلواوشن:

ومن أرقى مطاعم جدة مطعم بلواوشن الذي يقع في فقيه أكواريوم ‏شارع الكورنيش حي الشاطيء في جدة، ويتميز بالجلسات الهادئة وسط تصميم رائع وإطلالة على البحر، ويقدم الموقع وجبات طازجة من الأطعمة والمأكولات البحرية

مطاعم جدة الحمراء: متعة الأكل وسط أجواء رومانسية على البحر

سوشي يوشي جدة:

‏يعد مطعم سوشي يوشي ‏واحد من أفضل مطاعم جدة المطلة على البحر، وهو أيضا من أفضل اليابانية في جدة،  ويقع في مركز الحمراء بمدينة جدة، ويتميز بالإطلالة المميزة على البحر.

طعم كنز أبحر جدة:

تضم قائمة مطاعم جدة مطعم كنز أبحر الذي يتميز بموقعه الرائع في طريق الكورنيش بحي أبحر الجنوبية، ويقدم المطعم أطباق من المشاوي وتشكيلة من المأكولات البحرية، واللحوم، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة.

مطعم الأمواج جدة:

يعد مطعم الأمواج من أفضل مطاعم جدة، إذ يقع في منتجع موفنبيك النورس بطريق الكورنيش في جدة، ويقدم المطعم تشكيلة لذيذة من مأكولات البحر.

مطاعم فطور في جدة الحمراء:

وهناك عدد كبير من مطاعم الفطور في جدة الحمراء، ومنها:

مطاعم فطور:

ويعد مطاعم فطور في جدة الحمراء من المطاعم الكلاسيكية المميزة في مدينة جدة الحمراء، ويشتهر بتقديم البان كيك اللذيذة والمميزة، ويقدم مجموعة رائعة من الأطباق التي تناسب وجبة الإفطار مثل بعض أنواع الكروسان و الوافل اللذيذ ويقع المطعم في المنطقة الغربية في مدينة جدة.

مطعم فطور فارس بجدة الحمراء:

مطعم فطور فارس هو المطاعم المخصصة لوجبة الإفطار، ويقدم المطعم الوجبات الشعبية ومجموعة مميزة من ألبان كيك وفطائر الوقار اللذيذة الصوصات المختلفة.

مطاعم فطور Amara terrace:

وهو من أفضل مطاعم جدة الحمراء للحصول على وجبة الإفطار بجدة الحمراء، ويقدم المطعم أنواع متنوعة من المأكولات وعلى رأسها الخبز الفرنسي المقرمش مع الموز والكراميل وبعض أنواع الكريب المميز. 

مطعم دار زيد في جدة الحمراء:

ويعد من أفضل مطاعم جدة الحمراء، وهو من المطاعم اللبنانية، ويقدم مجموعة من الوجبات اللذيذة والأيس كريم الطبيعى بنكهات مميزة.

مطعم بلس بجدة الحمراء:

ومن أبرز مطاعم الفطور في جدة الحمراء مطعم بلس بجدة الحمراء، وهو من أفضل المطاعم الفرنسية التي تقدم مجموعة متميزة من الفطور الفرنسي اللذيذ، مثل السندوتشات والحساء والحلويات الفرنسية، كما يقدم اللحم البقري المقدد.

مطاعم جدة لعشاء بأسعار رخيصة:

و يبحث البعض عن مطاعم جدة تقدم وجبات خلال هذا الدليل سوف نتعرف على أفضل مطاعم جدة عشاء رخيصة للعوائل والشباب وكافة الفئات:

دجينجر ليف جدة:

يعد دجينجر ليف من أفضل المطاعم الهندية في جدة، ويمتاز بديكوره العصري والأجواء الهادئة، ويقدم المطعم المأكولات الهندية التقليدية، وأكلات عربية.

مطعم بوقا سوبر فودس جدة:

يلقب هذا المطعم باسم سوبر الأطعمة، وهو يتميز بسعر متناسب مع جميع الأفراد والعوائل ويقدم السندوتشات والعصائر الطازجة والسلطات.

مطعم بلفيو جدة:

ويقدم مطعم بلفيو جدة ألذ وجبة عشاء من الأطباق الأجنبية الصحية والعربية، والأكلات الآسيوية المشهورة.

مطعم نينو جدة:

ويعد مطعم نينو جدة واحدًا من أفضل المطاعم الإيطالية في جدة للعوائل، ويقدم أطباق الباستا والروزيتو والبيتزا كما يضم منيو المطعم العديد من الأكلات الإيطالية اللذيذة بأسعار مناسبة.

مطعم سبيرز جدة:

ويعد مطعم سبيرز جدة واحدًا من أفضل مطاعم جدة الحمراء التي تقدم  عشاء رخيص للعائلات والأصدقاء وجميع الفئات.

أفخم مطاعم جدة للعرسان:

وإذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم جدة للاستمتاع بلحظات رومانسية خلال شهر العسل، فإليك هذه المطاعم:

مطعم Zodiac:

وهو من المطاعم المخصصة لاستقبال المناسبات الكبيرة والسعيدة، ويوفر لك لحظات رومانسية وسعيدة خصوصًاً خلال شهر العسل، مع عشاء على ضوء الشموع، مع الموسيقى الهادئة.

مطاعم جدة الحمراء: متعة الأكل وسط أجواء رومانسية على البحر

مطعم Le Ceil:

ويقع هذا المطعم على إطلالة رائعة على مدينة جدة مع موقعه في أعلى الطابق 15، وهو يدور ببطء وهو يأخذ ساعة ونصف لينهي دورة كاملة.

مطعم Rihana Ritz Carlton:

وهو من أفخم المطاعم في منطقة جدة، ويتميز بالأجواء الراقية مع الجناح الخاص للحصول على عشاء هادئ ورومانسي، وهو يتميز بتصميمه الملكي الفخم، مع الثريات الأنيقة المصنوعة يدويًا.

مطعم Le Traiteur :

وهو من المطاعم الفرنسية الكلاسيكية ويتميز بتصميم أنيق راقي وديكور فخم، كما يوفر أجواء رومانسية هادئة.

مطاعم جدة للعوائل:

وتضم جدة مجموعة من المطاعم المناسبة لتجمعات العائلة والأصدقاء، ومنها:

مطعم الفرودس:

ويقع مطعم الفردوس في فندق انتركونتيننتال بجدة، ويتميز بديكور راقي وإطلالة على البحر وجلسات مريحة وأسعار مناسبة للعوائل والأفراد، ويقدم الطعام على شكل بوفيه يختلف من يوم لآخر، إذ يوجد يوم مخصص للطعام التركي، يوم للطعام العربي وهكذا.

مطعم نودلز:

ويتميز مطعم نودلز بأنه أقل تكلفة، ويقدم المأكولات الصينية الأصيلة والعربية والغربية والآسيوية مع لمسة معاصرة في نفس الفندق.

مطعم الممون:

وهو مطعم فرنسي ذو طابع كلاسيكي، يقدم سمك السلمون المدخن وحساء البصل، ومعكرونة التوت المميزة.

مطعم بيبلوس:

ويقدم مطعم بيبلوس تجربة الأكل اللبناني، ويمتاز بديكور جميل و كراسي مريحة للعائلات والأفراد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة