أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017
أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

عند شراء هاتف جديد يكون سريع وبأداء جيد، ومع تراكم الملفات ونقص المساحة يؤثر ذلك على الأداء كما يصعب تنزيل محتوى جديد. وهناك بعض الملفات التي تملأ هاتفك الأندرويد وتشغل مساحة كبيرة ويمكن مسحها كملفات Cache وملفات مؤقتة موجودة في أماكن مختلفة. وفي هذا المقال نستعرض أفضل تطبيقات إخلاء المساحة الموجودة على أندرويد لأداء هذه المهمة بسهولة.

لعشاق أندرويد: Honor 7X يوفر لكم هذه المميزات

Google Files Go

أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

تطبيق جوجل الجديد للوصول إلى ملفاتك والتعامل معها، ويضيف التطبيق ميزة إخلاء مساحة من ذاكرة الهاتف. وبواجهة بسيطة وسهلة يتيح لك التطبيق إخلاء المساحة سريعاً. التطبيق مجاني بشكل كامل دون نسخة مدفوعة كعادة تطبيقات جوجل، وحصل على أكثر من 500 الف تنزيل من متجر جوجل بلاي منذ نزوله في فترة قصيرة للغاية، كما أن تقييمه ختى الآن جيد جدا وهو 4.6 نجمة من 5.

Avast Cleanup and Boost

أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

تطبيق من عملاقة صناعة الانتي فايرس على الحاسب الشخصي ولكن على اندرويد، ويتيح التطبيق كما يتضح من اسمه تنظيف الجهاز وإخلاء المساحة وتسريع الهاتف للاستمتاع بأداء أفضل. ويتيح التطبيق أيضاً عمل تنظيف تلقائي لإخلاء المساحة باستمرار. التطبيق تقييمه 4.5 نجمة من 5 وحصل حتى الآن على 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي كونه مجاني.

AVG Cleaner

أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

تطبيق آخر من شركة كبيرة، يتيح لك عمل فحص لتحديد البيانات التي ليس لها فائدة وحجمها ثم التخلص منها بسهولة. التطبيق له شهرة كبيرة أيضا حيث حصل حتى الآن على أكثر من عشرة ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي وتقييم 4.4 من 5 نجوم، كما أن هذا التطبيق مجاني أيضاً ولن تحتاج للإنفاق لإخلاء مساحة هاتفك الاندرويد.

CCleaner

أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد

التطبيق الأشهر من بين تطبيقات القائمة حيث حصل هذا التطبيق على أكثر من 50 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي. التطبيق موجود على ويندوز وعلى ماك وله شهره كبيره التي انتقلت إلى اندرويد أيضا. ويتيح لك التطبيق إخلاء مساحة الهاتف مع عدد كبير من الخيارات الذكية والمزايا الجيدة التي ستساعدك في الإستفادة من مساحة الهاتف ومسح الملفات التي ليس لها فائدة.

هذا الموضوع أفضل تطبيقات إخلاء المساحة على أندرويد ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.