أنس جابر تبلغ نهائي أمريكا المفتوحة لأول مرة في تاريخها

إنجاز جديد يضاف إلى المسيرة الذهبية للبطلة التونسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
أنس جابر تبلغ نهائي أمريكا المفتوحة لأول مرة في تاريخها

نجحت لاعبة التنس التونسية أنس جابر في مواصلة نتائجها المذهلة في السنوات الأخيرة وذلك ببلوغ الدور نصف النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة إحدى البطولات الأربعة الكبرى "جراند سلام" للمرة الأولى في تاريخها.

وحقق الدولية التونسية الفوز على منافستها الأسترالية آيلا تومليانوفيتش بمجموعتين دون مقابل لتحسم تأهلها إلى المربع الذهبي، وجاءت نتائج المواجهة 6-4 و7-6 في مباراة استغرقت ساعة و43 دقيقة.

وستكون أنس جابر على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائزة من مواجهة الأمريكية كوري جوف والفرنسية كارولينا جارسيا

إنجازات انس جابر في التنس الأرضي

تمتلك اللاعبة أنس جابر سجلاً مميزاً في لعبة التنس الأرضي بعدما حقق خلال السنوات الأخيرة العديد من النجاحات والأرقام القياسية في مختلف المنافسات.

وسبق لجابر بلوغ الدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة وذلك خلال 3 نسخ متتالية وهو ما جعلها ضمن أبرز المرشحين لنيل اللقب في النسخة الحالية.

كما بلغت الدور النهائي من بطولة ويمبلدون في النسخة الأخيرة وحصلت على المركز الثاني وسط أداء مبهر حاز على إشادة معظم المتابعين.

وتوًجت أنس جابر بلقب بطولة مدريد ذات الـ 1000 نقطة تصبح أول لاعبة عربية وأفريقية تفوز بإحدى بطولات الماسترز ذات الـ 1000 نقطة.

 وحقق أنس جابر لقب الماسترز الثاني في تاريخها بحصد بطولة برلين المفتوحة لتضع نفسها ضمن أبرز لاعبات التنس الأرض في العالم والأفضل في الوطن العربي وقارة أفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة