إقامة فندقية مجانية: عرض مغري من طيران الإمارات لزوار دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
إقامة فندقية مجانية: عرض مغري من طيران الإمارات لزوار دبي

حملة عالمية بملايين الدولارات أطلقتها "طيران الإمارات"؛ لترويج دبي وجهة مفتوحة وآمنة أمام الزوار من السياح ورجال الأعمال، تتمثل في تقديم إقامة فندقية مجانية لعملاء الناقلة الذين يزورون الإمارة حتى نهاية فبراير/ شباط المقبل.

إقامة مجانية في فندق "جي دبليو ماريوت"

وأوضحت طيران الإمارات، أنها شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، في عرض ترويجي لتقديم إقامة مجانية في فندق "جي دبليو ماريوت" لجميع عملاء الناقلة الذين يزورون دبي حتى 28 فبراير 2021.

وأشارت إلى أنها تقدم لركاب الدرجة السياحية القادمين إلى دبي، إقامة مجانية لمدة ليلة، بينما يحظى مسافرو الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بإقامة لمدة ليلتين مجاناً في الفندق، الذي يتميز بردهة تسوق ويقع قريباً من مناطق الجذب السياحي مثل: دبي مول وبرج خليفة وأوبرا دبي.

عطلة شتوية في دبي

وأضافت الناقلة الإماراتية، أن الحملة الإعلانية الجديدة التي ستتواصل طوال موسم الشتاء، تشمل إعلانات مباشرة وشراكات رئيسة لتزويد المسافرين بقيمة إضافي ومعلومات وافية.

وستعرض حملة "طيران الإمارات" عبر مختلف القنوات، مناطق الجذب المتنوعة في دبي لأولئك الذين يتوقون لقضاء عطلة شتوية.

وتنطلق الحملة بداية في المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية الرئيسة عبر التليفزيون والإنترنت وقنوات التواصل الاجتماعي.

وتسهيلاً على الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، وفرت لهم دبي الآن خليار إجراء اختبار PCR لكوفيد-19 مجاناً عند الوصول، ما يتيح لهم على الفور مباشرة الاستمتاع  بعطلتهم الشتوية في دبي.

طيران الإمارات

هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي في إمارة دبي -ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة- مقراً لها ومركزاً لعملياتها.

وتقدم طيران الإمارات خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وتُعتبر واحدة من الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل.

وتتميز الشركة بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها أسطول طائرات يعتبر من أقل الأساطيل الحالية عمراً، وتمتلك حوالي 256 طائرة من مختلف الطرازات.

وتُعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380، إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 70 طائرة من هذا الطراز، تسلمت منهم حتى الآن 100 طائرات. 

وحصلت طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة، وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا