إل جي تقرر التخلي عن أنظمة هواتف الوحدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2016
إل جي تقرر التخلي عن أنظمة هواتف الوحدات

يبدو أن فكرة هواتف الوحدات Modular Phones التي ابتكرتها "إل جي" في هاتف G5 لم تتمكن من تحقيق النجاح المتوقع، ففي تقرير نشره موقع Electronic Times الكوري، ذكر أن الشركة الكورية الجنوبية ستعود إلى الهواتف العادية المدمجة في تصميمها لهاتفها الرائد القادم G6، وهو ما قد يدل على فشل تجربتها مع هاتف G5.

فقد كانت لشركة "إل جي" خططاً وتطلعات كبيرة نحو هاتف G5 بتصميمه الجديد الفريد المعتمد على إضافة الملحقات بطريقة جديدة وفريدة، وطرحت مع الهاتف بالفعل عدد من الملحقات المتميزة. ويمكن القول بأن الهاتف كان رائعاً ومتميزاً بالفعل، ولكن يبدو أن المستخدمين لم يقعوا في غرام فكرة التعامل مع هواتفهم بهذه الطريقة المعقدة، ففي شهر سبتمبر الماضي ألغت جوجل مشروع ARA، المعتمد أيضاً على فكرة الوحدات، وهو ما أكد على أن جوجل قد استشفت فشل الفكرة، وعدم رغبة المستخدمين في التفاعل معها.

واستند تقرير موقع Electronic Times على مصدر ادعى أن "إل جي" قد أدركت أن المستهلك لم يفضل التعقيد المصاحب لتبديل الملحقات بهذه الطريقة، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الملحقات الإضافي، وأضاف المصدر إلى أن "إل جي" ستتجه للتعرف على حاجة مستهلكيها وأسواقها بدلاً من الانشغال بابتكارات جديدة قد لا تكون مناسبة للسوق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة