لينكد إن في طريقها لتحويل نفسها إلى منصة اجتماعية متكاملة

منصة لينكد إن تتطور: إطلاق ألعاب جديدة وتحول نحو التفاعل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
لينكد إن في طريقها لتحويل نفسها إلى منصة اجتماعية متكاملة

ذكرت تقارير تقنية أن منصة لينكد إن، التي اشتهرت بكونها منصة إلكترونية للبحث عن الوظائف والتواصل المهني، تقترب من خطوة كبيرة نحو تحويل نفسها إلى منصة اجتماعية متكاملة.

منصة لينكد إن تتطور: إطلاق ألعاب جديدة وتحول نحو التفاعل الاجتماعي

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن المنصة الشهيرة حالياً في مرحلة تطوير تقنيات جديدة، والتي من شأنها أن تضيف بعداً جديداً لتجربة المستخدم، وذلك بإطلاق مجموعة من الألعاب داخل التطبيق.

وأوضحت أن القائمين على إدارة لينكد إن، يعلمون بجد على تطوير هذه الألعاب، بهدف جعل تجربة المستخدم أكثر تنوعاً وتسلية.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن الألعاب الجديدة، ستكون مزيجاً من التحديات والألغاز، مما يساعد المستخدمين على الابتعاد عن مجرد البحث عن فرص عمل، وتوسيع نطاق تفاعلاتهم داخل المنصة.

ولفتت إلى أنه فيما يتعلق بموعد إصدار هذه الألعاب، فلا يوجد حتى الآن أي تأكيد رسمي عن الجدول الزمني المتوقع، مما يترك المجال مفتوحاً للتكهنات حول موعد الإطلاق.

وأردفت التقارير إنه لم يحدد بعد أيضاً، ما إذا كانت الألعاب ستكون متاحة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، أم ستكون متاحة بشكل حصري لأولئك الذين يمتلكون حسابات مدفوعة في منصة لينكد إن.

وأضافت أنه يبدو أن لينكد إن تسعى جاهدة لتحقيق تحول شامل في هويتها، لتصبح وجهة للتواصل والترفيه، بالإضافة إلى دورها الأصلي كمنصة للبحث عن فرص العمل والتواصل المهني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة