ميتا تطلق تطبيقها الجديد "ثريدز" للتدوينات الصغيرة

سيكون التطبيق متاحًا عالميًا غدًا الخميس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ميتا تطلق تطبيقها الجديد "ثريدز" للتدوينات الصغيرة

أعلنت شركة ميتا إطلاق تطبيق "ثريدز" للتدوينات الصغيرة، والذي يعد المنافس الجديد لتويتر، حيث تلقى البعض دعوات للتسجيل الأولي في التطبيق، على أن يكون التطبيق متاحًا عالميًا غدًا الخميس.

يأتي التطبيق بميزة إضافية، هو أنه متكامل مع تطبيق إنستغرام، وهو ما يجعل التواصل أكثر سهولة، وأوضحت التقارير أن تطبيق ثريدز سيمكن المستخدمين من متابعة الحسابات التي يتابعونها على إنستغرام، كما يمكنهم أيضًا الاحتفاظ باسم المستخدم نفسه.

وأتاحت الشركة أنها أطلقت البرنامج على آب ستور التابع لشركة آبل الأمريكية، وستطلقه قريبًا لمستخدمي هواتف الأندرويد على جوجل بلاي، وأشارت الشركة أن تطبيقها يمتلك ميزة تنافسية جديدة ليست موجودة في تطبيقات مشابهة، وهي أنه يعتمد على المتابعين الموجودين بالفعل على منصة إنستغرام. وهذه الميزة تغني المستخدمين من بناء مجتمع ومتابعين جدد من البداية على التطبيق الجديد.

وأكدت الشركة إلى أن التطبيق سيكون مستقلًا بذاته رغم أنه سيكون مرتبطًا بمنصة إنستغرام، وأوضحت أن مستخدمين إنستغرام يمكنهم الدخول مباشرة إلى حساباتهم على المنصة الجديدة ويمكنهم الاحتفاظ باسم المستخدم، كام يمكنهم تابعة الحسابات نفسها الموجودة على إنستغرام إذا كان لها وجود على تطبيق ثريدز.

ويعد تطبيق ثريدز الجديد التطبيق المنافس لتويتر، فبعد القوانين الجديدة التي وضعها إيلون ماسك على تويتر استغلت شركة ميتا الأمر لصالحها لإنشاء تطبيق جديد يعطي المستخدمين حرية أكبر.

وأوضحت التقارير أن تطبيق ثريدز سيتيح للمستخدمين مشاركة الموضوعات والآراء والإعجاب والتفاعل معها وإعادة نشرها، كما يمكنهم التحكم في من يمكنه الرد على منشوراتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة