الفنانة أصالة مفاجأة حفل ليلة الدموع 2 في موسم الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
الفنانة أصالة مفاجأة حفل ليلة الدموع 2 في موسم الرياض (فيديو)

فاجأت الفنانة أصالة جهور حفل ليلة الدموع 2 الذي أقيم مساء أمس الجمعة على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، حيث صعدت على المسرح وسط تصفيق كبير من الجمهور.

وبعد صعودها استقبلها المايسترو هاني فرحات وقبل يديها ترحيبًا بها، وقد غنت الفنانة أصالة مجموعة من أغنياتها الشهيرة منها "آسفة"، و"مبقاش أنا"، كما شاركت الغناء مع الفنان رامي صبري في أغنية "حبيبي الأولاني".

وقد أشاد الجمهور بمشاركة الفنانة أصالة وأدائها في حفل ليلة الدموع، ونشر الجمهور العديد من مقاطع الفيديو من الأغاني التي قدمتها في ليلة الدموع.

حفل ليلة الدموع 2

وشارك في النسخة الثانية من حفل ليلة الدموع الفنان رامي جمال وتامر عاشور وآدم ورامي صبري ووائل جسار وخالد عز والفنانة أصالة.

وقد افتتح الفنان رامي جمال الحفل وقدم عدد من أغنياته، وبعدها قدم الموسيقار خالد عز فقرته، وغنى هلال فقرته أغنية "كدا يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب وبكى المايسترو هاني فرحات خلال غناء عز للأغنية.

وشارك بعدها الفنان رامي صبري وغنى 4 أغنيات منها أغنية دويتيو مع الفنانة أصالة، وبعدها شارك الفنان آدم والفنان تامر عاشور والفنان وائل جسار.

يُذكر أنه تم تأجيل حفل ليلة دموع 2 ليتم تقديمه يوم الجمعة بدلًا من الخميس لسوء الأحوال الجوية، ونشرت شركة بنش مارك على حسابها على إكس بيانًا قالت فيه: "جمهورنا الغالي نأسف بإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الغد الموافق 17 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم".

حفل ليلة الدموع

أقيمت النسخة الأولى من حفل ليلة الدموع في شهرأغسطس الماضي على مسرح بنش مارك في مدينة جدة وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا لذا تم تقديم موسم ثاني ولكن هذه المرة في موسم الرياض.

وقد شارك في النسخة الأولى من الحفل الفنان حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر واحمد كامل ومسلم والفنانة شيرين عبد الوهاب والتي كانت مفاجأة الحفل أيضًا.

كما شارك في الحفل الفنان محمد جمعة، الذي اشتهر بشخصية عم ضياء في مسلسل "الوصية" وهي شخصية كئيبة وحزينة طوال المسلسل، وشارك الفنان محيي إسماعيل وقدم قصيدة شعرية حزينة في الحفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة