تامر عاشور عن حفل ليلة الدموع بالسعودية: اللي عايز يفرفش يريح في البيت

سيقام الحفل على مسرح بنش مارك في جدة ضمن فعاليات موسم جدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
تامر عاشور عن حفل ليلة الدموع بالسعودية: اللي عايز يفرفش يريح في البيت

روج الفنان تامر عاشور لمشاركته في حفل غنائي يحمل عنوان "ليلة الدموع" على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات جدة بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك في الحفل مجموعة من النجوم الذي اشتهروا بتقديم أغانِ حزينة.

وقد نشر تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل على صفحته على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "هستناكم في ليلة قاسية جداً ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مفاجآته مبتخلصش، اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده".

وقد علقت إحدى المتابعات قائلة: "المناديل علينا ولا عليكم يا تمر" ليرد عليها قائلًا: على بنش مارك".

كما نشر الفنان أحمد سعد البوستر الرسمي للحفل أيضًا وعلق عليها قائلًا: "إيه اليوم الغم دا، إيه الناس الحزينة دييي، أدعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين، يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك".

وقد  علق الفنان تامر عاشور على البوست الذي نشره أحمد سعد على حسابه على إنستغرام، وقال: "يارب يا أحمد أنا خايف أوي يتبسطوا" وقد لقت هذه التعليقات تفاعلًا واسعًا لدى لمتابعين وتداولوها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

حفل ليلة الدموع في جدة

نظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حفلًا غنائيًا حمل اسم "ليلة الدموع" بمشاركة سبة من النجوم، وسيقام الحفل يوم الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس، وسيشارك فيه أحمد سعد، وتامر عاشور، وحمادة هلال، وهيثم شاكر، وطارق الشيح، ومسلم، وآدم.

وقد انتشر البوست الرسمي للحف على منصات التواصل الاجتماعي، وجاءت ردود أفعال المتابعين مصدومة بسبب الأغنيات الحزينة الي ستغنى في هذا اليوم، وقد علق أحد المتابعين قائلًا: "المفروض تخلوا الدخول بالملابس السوداء فقط"، وقال آخر: "ليلة بعنوان: خزان أحزان".

وقد تنوعت أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع وتم طرحها في 5 فئات، الفئة الأولى سعر التذكرة فيها 1450 ريال سعودي، والفئة الثانية سعر التذكرة فيها 1250 ريال سعودي، والفئة الثالثة سعر التذكرة فيها 550 ريال سعودي، والفئة الرابعة سعر التذكرة فيها 350 ريال سعودي، بينما ياتي سعر تذكرة الفئة الخامسة 250 ريال سعودي.

وقد استقبل مسرح بنش مارك، الذي سيقام عليه حفل ليلة الدموع، عدة حفلات سابقة، منها حفل كاسيت 90 الذي شارك فيه نجوم التسعينات، ومنها إيهاب توفيق ومصطفى قمر، ومصطفى حسني، ومحمد الحو، ومحمد محيي وهشام عباس وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة