افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

فنادق ومنتجعات أفاني تعلن

عن افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

دبي،  4يناير 1202: يطيب لفنادق ومنتجعات أفاني أن تعلن عن افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي يُعتبر أحدث إضافة إلى محفظتها المتنامية من العقارات في الإمارات العربية المتحدة. يوفّر الفندق الجديد أجواء تفيض أناقةً ويضمن راحة استثنائية لضيوفه في إحدى أروع المناطق في دبي.

افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي

ينضم فندق أفاني الثالث في المدينة إلى فندق أفاني ابن بطوطة دبي وفندق أفاني ديرة دبي، ليرسّخ بذلك مكانة العلامة التجارية المرموقة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

يتميّز هذا الفندق المؤلف من 48 طابقاً بموقع منقطع النظير يطلّ على نخلة جميرا الشهيرة التي تُعتبر إحدى أروع المناطق في دبي،. يستكنّ فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي بين مدينة دبي للإعلام، ونخلة جميرا ودبي مارينا، وسط أجواء نابضة بالحياة. ويرتبط بشبكة مواصلات ممتازة، إذ يقع على مقربة من محطات ترام دبي المونوريل، فيما يبعد مطار دبي الدولي 30 دقيقة بالسيارة، ويمكن الوصول بسهولة إلى مطار آل مكتوم الدولي الثاني في المدينة وموقع إكسبو دبي 2020 المرتقب في غضون نصف ساعة بالسيارة. كما يقع على مرمى حجرٍ من مراكز التسوق المشهورة عالمياً والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية في دبي. وبالتالي، تتوفّر مجموعة متنوعة من الأنشطة المشوقة التي يمكن أن يستمتع بها الزوار أثناء إقامتهم في مدينة عالمية وعصرية ومفعمة بالحيوية في قلب الشرق الأوسط.

يلبي فندق أفاني بالم فيو متطلبات جميع الضيوف من رجال الأعمال والمقيمين لفترة قصيرة أو طويلة، إذ يحتضن 264 غرفة وجناح. في الواقع، صمّمت شركة إيكوم الأجنحة والمساكن وطوّرتها شركة الفهيم وتُعتبر كلتاهما من أكبر الشركات في الإمارات العربية المتحدة. تتمتع هذه الغرف العصرية بمساحات فسيحة، وتضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، فضلاً عن تراسات خاصة توفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي الأخّاذ. كما يقدّم فندق أفاني بالم فيو 11 فئة مختلفة من الغرف، بدءاً من الاستوديوهات التي تمتد على مساحة 41 متراً مربعاً، وصولاً إلى الشقق التي تضم ثلاث غرف نوم وتشغل 165 متراً مربعاً. فيجمع بين المساكن المصممة بشكل رائع والخدمات الممتازة، ليشكّل ملاذاً معاصراً يلبّي كل تطلّعات الضيوف لينعموا بأوقات لا تُنسى.

يُعتبر هذا الفندق الوجهة المثالية للضيوف المقيمين لفترة قصيرة أو طويلة، سواء للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو الاسترخاء بين أحضان منزلهم الثاني، إذ يضم مجموعة واسعة من المرافق التي ستجذب مَن يبحث عن وسائل راحة عصرية في أحد أروع المواقع في المدينة.وتوفّر مطعمين وبار واستراحات متنوعة من خيارات تناول الطعام: مطعم سيفن سيدز المميز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى ذا بانتري سريع الخدمة وأكوا بار بالقرب من استراحة حوض السباحة على سطح المبنى حيث يحلو التقاط الصور الساحرة، فضلاً عن خدمة تناول الطعام في الغرفة للتلذّذ بأطباق أفاني الصحية والزاخرة بالنكهات في راحة مسكنك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية في نادي أفاني فيت الذي يفترش مساحة واسعة ويضم أفضل المعدات الرياضية لتنحيف الجسم وتطوير العقل، فيما يوفّر حوض السباحة مترامي الأطراف على سطح المبنى إطلالات آسرة على أفق المدينة، لتستلقي تحت أشعة الشمس وتستمتع بجلسة سباحة منعشة.

وفي هذا الإطار، قال ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور التي تملك فنادق ومنتجعات أفاني: "يشكّل فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي المذهل فندقنا الثالث في دبي، ويسلّط الضوء على النمو المطّرد الذي تشهده العلامة التجارية في المنطقة وخارجها. سيستمتع ضيوف الفندق بتجربة أفاني الاستثنائية، بدءاً من المساحات الواسعة التي تحرص العلامة على توفيرها والأطباق المُعدة بمكونات محلية للحدّ من آثارها على البيئة، وصولاً إلى استكشاف مدينة دبي النابضة بالحياة من خلال عدسة AvaniMe المصمّمة لتناسب أبناء الجيل الجديد من المسافرين الذين ينشدون تجربة مميّزة لا تقتصر على الإقامة في غرفة الفندق."

-انتهى-

لمحة عن فنادق ومنتجعات أفاني

تنضوي فنادق أفاني تحت راية مجموعة فنادق ماينور العالمية (BKK: MINT) وقد أطلِقت عام 2011 وتم تصميمها للمسافرين المعاصرين الذين يولون أهمية كبيرة للأناقة والجودة والراحة. يُعتبر أفاني مفهوماً فندقياً مميزاً وعصرياً يوفّر التوازن المثالي لضيوفه لينعموا بنوم هنيء، ويسترخوا في مساحات واسعة، ويدلّلوا براعم ذوقهم بأطباق مستوحاة من المأكولات المحلية، ويستفيدوا من خدمة استثنائية.

تستقبل فنادق أفاني الضيوف في أكثر من 30 وجهة تشمل تايلاند، وفيتنام، ولاوس، وكمبوديا، وماليزيا، وسريلانكا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وجزر سيشل، والموزمبيق، وبوتسوانا، وليسوتو، وناميبيا، وزامبيا، والإمارات العربية المتحدة والبرتغال، إلى جانب مشاريع جديدة قيد التطوير في أنحاء آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.

تُعد أفاني عضواً في "تحالف الفنادق العالمي"، وهو أكبر تحالف عالمي للعلامات الفندقية المستقلة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن فنادق أفاني، تفضّل بزيارة موقع www.avanihotels.com الإلكتروني. تابع أفاني على إنستجرام وفيسبوك ويوتيوب واستخدم هاشتاغ AvaniHotels#.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ: 

دعاء رضوان

مستشارة الاتصالات والعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: dradwan@minor.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة