اتحاد الكرة المصري يستبعد الزمالك من "سوبر الأبطال"

اتحاد الكرة قرر استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي تضم 4 أندية.

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
اتحاد الكرة المصري يستبعد الزمالك من "سوبر الأبطال"

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري والمشرف على المسابقات، إن اتحاد الكرة قرر استبعاد نادي الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي تضم 4 أندية.

وأضاف عامر حسين، في تصريحات صحفية: "استبعاد نادي الزمالك جاء بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، وذلك وفقا للائحة المنظمة للبطولة".

الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم: "بطولة السوبر المصري للأبطال ستضم النادي الأهلي بصفته بطل الدوري، وفريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفريق بيراميدز الذي حصل على المركز الثاني في بطولة الدوري".

وأضاف عامر حسين: "فريق إنبي سيكون هو الفريق الرابع في بطولة السوبر المصري للأبطال إذا فاز على النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وإذا خسر إنبي سيشارك فريق فيوتشر في بطولة السوبر بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري خلال الموسم الماضي، وذلك بعد استبعاد فريق الزمالك الذي حصل على المركز الثالث".

وكان نادي الزمالك قد قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر المصري، بسبب عدم إيقاف لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، وشارك فريق بيراميدز بدلا من الزمالك، وفاز الأهلي بلقب السوبر.

ووفقا للائحة اتحاد كرة القدم المصري، يتم استبعاد الفريق الذي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر لمدة موسم مع سداد غرامة مالية بقيمة 500 ألف جنيه، وفي حالة الانسحاب يتم استبعاد الفريق لمدة موسمين وسداد غرامة مالية بقيمة مليون جنيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة