وكيل المغربي بلحاج: سنقاضي اتحاد الكرة المصري

المهاجم المغربي حرم من اللعب لصفوف الزمالك هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
وكيل المغربي بلحاج: سنقاضي اتحاد الكرة المصري

أكد ماهر نوفل وكيل أعمال المغربي أحمد بلحاج المنتقل إلى نادي الزمالك أنه بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد اتحاد الكرة المصري بسبب عدم قيد المهاجم المغربي في صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال نوفل في تصريحات تناقلتها الصحف الرياضية إن بلحاج انتقل من نادي أسوان إلى الزمالك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع بند بأحقية الشراء.

وأردف وكيل أعمال بلحاج أن اللاعب تضرر من عدم قيده في صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بعدما منع النادي الأبيض من القيد بسبب عدم سداده للمستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة المصري.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أكد أنه يرفض قيد صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي بسبب عدم تسوية النادي للمستحقات المتأخرة لمصلحة الاتحاد سواء نقداً أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع وذلك قبل إغلاق باب القيد بصورة رسمية.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه اتهاماته إلى أعضاء اتحاد الكرة بأنهم السبب في منع الفريق الأبيض من تسجيل لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية وهو ما يضر بمصالح الفريق الأبيض.

ولم يتمكن الزمالك من قيد لاعبيه الجدد في الميركاتو الشتوي بسبب عدم وفاء الزمالك بدينه المالي لصالح اتحاد الكرة قبل انتهاء آخر ساعات فترة الانتقالات وهو ما حرمه من نجومه الجدد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة