الأرصاد السعودية تنبه 6 مناطق من أمطار وسحب رعدية

الأربعاء: 6 مناطق في السعودية معرضة لأمطار وسحب رعدية وتدن في الرؤية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
الأرصاد السعودية تنبه 6 مناطق من أمطار وسحب رعدية

قام المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، بإصدار عدة تنبيهات عبر نظام الإنذار المبكر، حول حالة الطقس المتوقعة خلال اليوم الأربعاء، في مناطق: المدينة المنورة ومكة المكرمة وعسير والشرقية والقصيم وجازان.

الأربعاء: 6 مناطق في السعودية معرضة لأمطار وسحب رعدية وتدن في الرؤية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإنه من المتوقع أن تشهد منطقة المدينة المنورة سحباً رعدية ممطرة، مع نشاط في الرياح السطحية، وتدن في مدى الرؤية، حيث من المتوقع استمرار هذه الحالة حتى الساعة الـ 16:00 من مساء الأربعاء.

وتشهد منطقة عسير أمطاراً رعدية مع نشاط في الرياح السطحية، وتدن في الرؤية، والتي تستمر في بعض مناطقها حتى الساعة الـ 20:00 من مساء اليوم.

ونبه المركز منطقة مكة المكرمة، والتي من المتوقع أن تشهد أمطاراً رعدية ونشاط في الرياح السطحية، وتدن في مدى الرؤية، والتي قد تستمر في بعض مناطقها حتى الساعة 8 صباحاً.

فيما من المتوقع أن شهد منطقة جازان رياحاً نشطة وسحباً رعدية، مع نشاط في الرياح السطحية، وتدن في الرؤية، والتي ستستمر حتى الساعة الـ 15:00 من مساء الأربعاء.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد منطقة القصيم بأنها ستشهد ضباباً مع تدن في مدى الرؤية، والتي من المتوقع استمرارها في بعض مناطقها حتى الساعة 9 صباحاً.

بينما من المتوقع أن تشهد المنطقة الشرقية أتربة مثارة وأمطاراً رعدية، مع نشاط في الرياح السطحية، وتدن في الرؤية، حيث من المتوقع استمرار هذه الحالة في بعض مناطقها حتى الساعة 16:00 من مساء اليوم الأربعاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة