تركي آل الشيخ: أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
تركي آل الشيخ: أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض 2022

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن أكثر من 5 ملايين زائر قد زاروا مناطق وفعاليات موسم الرياض 2022.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو، أظهر حجم الإقبال الكبير على مختلف فعاليات موسم الرياض في نسخته الحالية.

وأرفق رئيس الهيئة العامة للترفيه، مقطع الفيديو بتغريدة، جاء فيها: "أكثر من 5 ملايين زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض."

وانطلق موسم الرياض 2022 اعتباراً من يوم 21 أكتوبر الماضي، حيث تضمن حفل الافتتاح عرضاً عالمياً لسيرك دو سوليه الشهير، وحفل غنائي كبير، بالإضافة إلى ألعاب نارية مبهرة، ومجموعة من عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض.

ويتضمن موسم الرياض 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

كما يشمل موسم الرياض في نسخته هذا العام: 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة