أنباء عن انفصال الأمير هاري وميغان ماركل.. إليك التفاصيل

ذكرت تقارير أن ماركل قدمت شروطها للحصول على الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
أنباء عن انفصال الأمير هاري وميغان ماركل.. إليك التفاصيل

انتشرت في الأيام الأخيرة شائعات تفيد بطلاق الأمير هاري من زوجته ميغان ماركل، وقد تصدر هذا الخبر التريند في محركات البحث والعديد من الدول العربية. وقد استندت التقارير التي أكدت على انفصال الثنائي على بعض التفاصيل ومنها ظهورهما في مناسبات مختلفة بمفردهما.

ومن أبرز المناسبات هو سفر الأمير هاري إلى اليابان مع صديقه، بينما ظلت ميغان ماركل في الولايات المتحدة، وشاركت خلال هذه الفترة في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الثاني والأربعين، وذلك وفقًا لمجلة ماركا الأمريكية.

ميغان وضعت شروطًا للانفصال عن هاري

وفقًا لبعض المصادر القريبة من العائلة المالكة فإن ميغان ماركل قد وضعت عدة شروط للأمير هاري في حالة الانفصال، ومن شروط الطلاق أن تحصل على مبلغ لا يقل عن 80 مليون دولار بالإضافة إلى الحضانة الحصرية لطفليهما أرشي وليليبيت. وذكرت مصادر أخرى أن من أبرز الشروط التي قدمتها هو الاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس.

يُذكر أن شائعات الانفصال بين الزوجين انتشرت بعد انتهاء الصفقة التي أبرمها هاري وميغان مع شركة "سبوتيفاي" للبث وذلك لإنتاج حلقات إذاعية تبث على الإنترنت، وقد انتهت الصفقة بعد تقديم موسم واحد فقط.

وقد أعلنت شركة سبوتيفاي السويدية عن شراكتها مع ميغان وهاري في أواخر عام 2020، وتحديدًا بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية والانتقال للعيش في الولايات المتحدة، وكانت قيمة الصفقة حينها 20 مليون دولار تقريبًا.

تسوية الخلافات بين هاري والملك تشارلز الثالث

وقد تزامنت مع شائعات الانفصال تقارير تفيد بتسوية الخلافات بين الملك تشارلز الثالث وابنه الأمير هاري. وأضافت التقارير أن الملك تشارلز والأمير ويليام على استعداد لتقديم المساعدة والدعم للأمير هاري، وأن المؤسسة الملكية ستقف خلفه من أجل إنهاء إجراءات الطلاق مع ميغان ماركل.

أول ظهور علني مع تزايد شائعات الطلاق

ومع تزايد شائعات الطلاق يستعد الزوجان الأمير هاري وميغان ماركل لأول ظهور علني مشترك بعد 4 أشهر، حيث سيشاركان في دورة ألعاب Invictus التي ستنظم في شهر سبتمبر، كما ستصعد ميغان إلى المسرح وستسضيف "مشهد الحياة" في الحفل الختامي لدورة الألعاب.

وسيكون هذا الظهور أول ظهور علني للزوجين منذ أن ظهرا معًا في مايو 2023 في حفل توزيع جوائز نيويورك، وقد تعرضا لمطاردة من الصحافة بالسيارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة