الأهلي المصري يستقبل معدات جديدة من 5 دول لتدريب لاعبيه

النادي الأهلي استقبل معدات جديدة لتدريب لاعبيه من 5 دول مختلفة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
الأهلي المصري يستقبل معدات جديدة من 5 دول لتدريب لاعبيه

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي استقبل معدات جديدة لتدريب لاعبيه من 5 دول مختلفة.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي نجح في حل أزمة استيراد معدات التدريب التي طلبها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، أكثر من مرة واشتكى من تأخر وصولها لمدة وصلت إلى 10 أشهر.

وأشارت التقارير، إلى أن المعدات الجديدة تساهم في زيادة الكفاءة البدنية للاعبين، خاصة مع رغبة المدرب السويسري في تنفيذ برامج تدريبية جديدة.

وكان مارسيل كولر، قد تحدث في أكثر من مناسبة عن الصعوبة التي يواجهها النادي الأهلي في استيراد معدات تدريب جديدة للاستعانة بها في تطوير مستوى لاعبي الفريق.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي تسلم معدات التدريب الجديدة وظهرت في تدريبات الفريق واستعان بها مدربو الأحمال في تجهيز اللاعبين.

وأوضحت التقارير، أن معدات التدريب الجديدة التي استقبلها النادي الأهلي تم استيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وأستراليا.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن تكلفة استيراد معدات التدريب الجديدة بلغت نحو مليون دولار أمريكي.

وقالت التقارير، إن الأجهزة الجديدة تضمنت مدفع تسديد الكرات لتدريب حراس المرمى واللاعبين من أجل زيادة قدرتهم في التعامل مع الكرة وزيادة معدلات رد الفعل.

كما تضمنت معدات التدريب الجديدة، جهاز لتدريب اللاعبين على ضربات الرأس، ومجسمات حديثة من أجل تدريب اللاعبين على تنفيذ الركلات الثابتة، ومعدات للتدريب على تغيير مسار الكرة.

وأوضحت التقارير، أن النادي الأهلي اشترى أيضا لوحات خاصة للمدرب السويسري مارسيل كولر، سوف يتم استخدامها لشرح الحالات الفنية المختلفة خلال التدريبات، حيث يتم توصيل اللوحات بأجهزة الكمبيوتر لشرح المواقف التدريبية المختلفة للاعبين.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الأهلي تسلم أيضا أجهزة للقياسات البدنية، وأجهزة أخرى لتتبع حركة اللاعبين، وأجهزة لرفع القدرات البدنية والتنفس وقوة التحمل لدى اللاعبين.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي سوف يتسلم شحنة جديدة من معدات التدريب خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة