أنشيلوتي: عانينا أمام الأهلي

مدرب ريال مدريد عانى قبل حسم المباراة أمام الأهلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
أنشيلوتي: عانينا أمام الأهلي

أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بأن فريقه عانى خلال مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك برغم الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة إن فريق ريال مدريد تراجعت حدته وعانى بعض الشيء أمام الأهلي ولكنه تمكن في النهاية من إنهاء اللقاء بصورة جيدة.

وتقدم ريال مدريد بهدف في نهاية الشوط الأول عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 47 بقدم فيدي فالفيردي، وعاد الأهلي ليقلص الفارق في الدقيقة 65 واستمر الفريق المصري في الضغط حتى جاء هدف النادي الملكي الثالث في الدقيقة 90+2 عن طريق رودريجو جوس، واختتم اللاعب الشاب أريباس أهداف الميرنجي في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

وكشف أنشيلوتي عن موقف نجومه الذين غابوا عن مواجهة الأهلي مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي ميليتاو والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأوضح أنشيلوتي أن ريال مدريد سيستعيد خدمات بنزيما خلال مواجهة المباراة النهائية أمام الهلال السعودي وكذلك ميليتاو، فيما سيستمر غياب كورتوا عن الفريق بسبب عدم شفائه بصورة كاملة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل على أن يلعب الأهلي في مواجهة فلامنغو البرازيلي على المركز الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة