الجمهور المصري يستقبل جورج بشكل حار بعد وصوله إلى طابا.. فيديو

حقق حفله في طابا نجاحًا كبيرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
الجمهور المصري يستقبل جورج بشكل حار بعد وصوله إلى طابا.. فيديو

استقبل جمهور المطرب الكبير جورج وسوف بشكل حار فور وصوله إلى مدينة طابا في مصر لإحياء حفل غنائي هناك، وقد نشر "أبو وديع" فيديو له عبر حسابه على إنستغرام فور وصوله لطابا ويظهر الفيديو الاستقبال الحافل لأبي وديع من الجمهور المتواجد هنا، وعلق: "وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا يعرف".

وقد أحاط الجمهور بجورج وسوف في الفندق المقرر أن يقيم فيه مرديين "أبو وديع"، وظهر جورج وهو يبتسم ويحيى الجمهور، وظهرت علامات التعجب والفرح على وجهه، وقد لاقى الفيديو تفاعلًا واسعًا من متابعي وسوف وحبيه، ورحب به الجمهور المصري معلقين: "نورت مصر كلها بلدك التاني".

وقد وصل جورج وسوف إلى طابا من أجل إحياء حفل غنائي في أحد الفنادق هناك، وقد خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها "خسرت كل الناس"، و"حد ينسى قلبه"، و"بستنى باليوم واليوم"، و"أي دمعة حزن لا" لعبد الحليم حافظ.

وعقب الحفل استقبل وسوف عدد كبير من جمهوره في غرفته لالتقاط الصور التذكارية معه، بعد حفله الناجح في طابا.

اقرأ أيضًا: تشييع جثمان وديع جورج وسوف على أنغام يوم الوداع

ويأتي هذا الحفل بعد حفله الأخير الذي كان في أوبرا دبي وأقيم في الخامس من شهر مايو الجاري، وشاركه في الحفل الفنان اللبناني آدم، وقد لاقى الحفل حضورًا كبيرًا، كما حظي وسوف بتعاطفي كبير من الجمهور بسبب تحدثه عن ابنه الراحل وديع على خشبة المصرح، وقال عن رحيله: "راح الغالي وكسرلي ضهري".

ومن ناحية أخرى من المقرر أن يحيى النجم جورج وسوف حفلًا غنائيًا في قطر يوم الخميس الموافق 18 مايو الجاري، وسيقدم في الحفل باقة من أجمل أغانيه، وسيقدم جولة غنائية في اليونان وتركيا من 22 إلى 28 أغسطس.

كما طرح الفنان جورج وسوف مؤخرًا أغينة "نص عمري" رثاءً لابنه وديع بعد مرور ذكرى الأربعين على وفاته إثر عملية تكميم معدة أجراها في بيروت، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألان محمد يحيى، وقد طرح وسوف الأغنية على صفحته الرسمية على يوتيوب.

ومن كلمات الأغنية: " من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح ويّاكما خطرش يوم عالبال.. تسبقني وأمشي وراكلو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهارمش شايف إلا ليل.. ما بيطلعلوش نهار".

يُذكر أن وديع جورج وسوف، الابن الأكبر لجورج وسوف، توفي في شهر يناير الماضي بعد أزمة صحية تعرض لها بسبب مضاعفات لعملية تكميم المعدة أجراها مؤخرًا، وقد حرص نجوم الفن إلى مواساته والوقوف إلى جانبه في مصابه الأليم.

كما أجرى جورج وسوف حفلًا مؤخرًا وتحدث فيه عن علاقته بالنجم كاظم الساهر، وقال إن خلافه مع كاظم خلافًا شخصيًا ولكنه يحب على المستوى الشخصي وقال: "شهادتي فيه مجروحة".

اقرأ أيضًا: جورج وسوف نام على الأرصفة حتى أصبح سلطان الطرب