إكسبو دبي يستقبل أكثر من 20 مليون زائر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
إكسبو دبي يستقبل أكثر من 20 مليون زائر

إكسبو ألفان وعشرون دبي يشهد زيادة مرتفعة في عدد زواره، والتي وصلت إلى عشرين مليوناً وثماني مئة وتسعة عشر ألفاً ومئة وخمسة وخمسين زائراً.

إكسبو دبي يحقق نجاحاً كبيراً

وبدا من القبة التي تخطف الأنظار فور الوصول، جوهرة تاج إكسبو ألفين وعشرين دبي، وشلالات إكسبو السيريالية، هذا إلى جانب مجموعة الفعاليات الترفيهية رفيعة المستوى والأجنحة الرائعة للدول المشاركة البالغ عددها مئة واثنين وتسعين دولة.

يشعر زوار الحدث الدولي بالمتعة من كيفية حشد أكبر تجمع عالمي من نوعه من جميع أنحاء العالم في مكان واحد.

ويستضيف معرض إكسبو ألفين وعشرين دبي حالياً أسبوع المياه، وهو الأسبوع العاشر والأخير في سلسلة أسابيع الموضوعات المقامة في إطار برنامج الإنسان وكوكب الأرض.

وينعقد هذا الأسبوع حتى السادس والعشرين من مارس الجاري، ويضم برنامجاً واسعاً من الفعاليات يركز على الطريقة التي يمكننا بها حماية أثمن مواردنا، هذا إلى جانب تسليط الضوء على المسؤولية الجماعية التي يتشاركها المجتمع الدولي من أجل إدارة المياه والحفاظ عليها بشكل أفضل في ظل مواجهة تهديدات تغير المناخ، والتلوث والتأثر بالمواد البلاستيكية.

ويتيح برنامج إكسبو ألفين وعشرين دبي للإنسان وكوكب الأرض تبادلاً لرؤى ملهمة جديدة من أجل معالجة كبرى التحديات والفرص التي يشهدها عصرنا الحالي، بما في ذلك المناخ، والتنوع الحيوي، والأهداف العالمية.

وأدى البرنامج بالتالي إلى محادثات ومبادرات تعاونية هادفة ستترك أثراً إيجابياً في حياة الناس لفترة طويلة بعد انتهاء فعاليات معرض إكسبو ألفين وعشرين دبي في واحد وثلاثين مارس ألفين واثنين وعشرين ميلادياً.

ولا تزال مجموعة من البلدان تعمل على الاحتفال بأيامها الوطنية، بما فيها باكستان في الثالث والعشرين من مارس، وناميبيا في الرابع والعشرين من مارس، والهند في التاسع والعشرين من مارس.

ويحيي المكتب الدولي للمعارض، الجهة المشرفة على معارض إكسبو الدولية، يومه الفخري في الثلاثين من مارس.

وعلينا تسليط الضوء على أعداد الزيارات الافتراضية لإكسبو ألفين وعشرين دبي تجاوزت عتبة مئة وسبعة وتسعين مليون زيارة. وذلك بفضل الفعاليات الترفيهية المتنوعة المتاحة عبر البث الحي، والتغطية الواسعة لفعاليات برنامج إكسبو ألفين وعشرين دبي للإنسان وكوكب الأرض.

ويتطلع معرض إكسبو ألفين وعشرين دبي إلى استضافة الزوار في فعاليات مقبلة وأكثر تميزاً، تشمل حفل الختام المبهر المقرر إقامته في الواحد والثلاثين من مارس، الذي يضم فعاليات ترفيهية مبهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة