التفاصيل الكاملة لفضيحة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن على سناب شات

تصدر اسم لاعب النادي الأهلي صلاح محسن محركات البحث خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
التفاصيل الكاملة لفضيحة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن على سناب شات

في واقعة مثيرة للجدل، تعرض اللاعب المصري صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، لتسريبات مخلة للحياء من قبل زوجته السابقة إسراء سامح، التي ادعت أنها اكتشفت خيانته لها مع عدة فتيات عبر تطبيق "سناب شات".

فضيحة صلاح محسن على سناب شات

ونشرت زوجة صلاح محسن على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات ورسائل خاصة تظهر محادثات غرامية وصورا فاضحة بين محسن والفتيات، مما أثار غضب واستياء الجماهير المصرية.

وتصدر اسم صلاح محسن وفضيحة سناب شات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم العديد من النشطاء لاعب الأهلي صلاح محسن على ما بدر منه من خيانة لزوجته، واتخذ آخرون ما حدث مادة للسخرية والتعليقات ب"كوميس" حول الخيانة الزوجية وضرورة مسح الأزواج لتطبيق "سناب شات" حتى لا يكون مصيرهم كمصير اللاعب صلاح محسن.

اعتذار صلاح محسن على فضيحة سناب شات

واعتذر صلاح محسن عن هذه الحادثة في بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وقال إنه تم سرقة حساباته وتفبرك المحادثات لتشويه صورته والقضاء على مستقبله في كرة القدم.

وقال صلاح محسن: "في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي، وأنا مش هعلق غير حسبي الله ونعم الوكيل.. الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معها، وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي بغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

فضيحة صلاح محسن

وعن الصور والفيديوهات المسربة قال صلاح محسن: "فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها، لأنها مهما كانت أم ولادي، ومش هتكلم دلوقتي احترامًا للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس".

وتابع قائلا: "لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون، وأنا مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني وبجتهد لأن طموحي كبير جدا، وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا فدي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم".

صلاح محسن يعلن انفصاله عن زوجته

وأكد صلاح محسن لاعب الأهلي بعد انتشار صور ومقاطع الفيديو الفاضحة له على سناب شات، عن انفصاله عن زوجته منذ فترة.

وقال في بيانه: "وأشار صلاح محسن إلى أنه منفصل عن زوجته منذ فترة، معقبًا: الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي.. قدر الله وما شاء فعل، اللي حصل بلاء".

وأضاف قائلا: "ونبلوكم بالشر والخير فتنة وَإِلَيْنَا تَرْجَعُونَ ولعل حديث النبي صلى الله عليه وسلم يصبرني.. ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه".

وكشف صلاح محسن على اتخاذه الإجراءات القانونية ضد من نشر له صور وفيديوهات فاضحة لمحادثات زعم أنه له على سناب شات.

وقال صلاح محسن عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام: "حسبي الله ونعم الوكيل يا جماعة الأكونت مكانش معايا وأنا مش مجنون عشان هنزل حاجة لنفسي أنا هفضل مركز في مستقبلي ومش هفكر في الهبل والشخص اللي بيسرق الأكونت وبيعملي شات أنا هتخذ معه إجراءاتي القانونية".

التفاصيل الكاملة لفضيحة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن على سناب شات

التفاصيل الكاملة لفضيحة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن على سناب شات

التفاصيل الكاملة لفضيحة لاعب النادي الأهلي صلاح محسن على سناب شات

تعليق النادي الأهلي على فضيحة صلاح محسن

وأعلن النادي الأهلي أنه ليس طرفا في هذه الأزمة، وأنها تتعلق بالحياة الشخصية للاعب، ولكنه سيجري تحقيقا داخليا حول الموضوع، لأنه يتضمن اتهامات خطيرة للاعب في صفوف الفريق.

وكان الأهلي قد استبعد محسن من قائمة الفريق التي سافرت إلى الإمارات لخوض معسكر خارجي، وأعطى المدير الفني مارسيل كولر الضوء الأخضر لرحيله عن النادي في انتقالات يناير الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة