مارسيل كولر يتحدث عن صعوبة العمل في الأهلي المصري

قال المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن العمل في الأهلي صعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
مارسيل كولر يتحدث عن صعوبة العمل في الأهلي المصري

قال المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إن العمل في الأهلي صعب بسبب رغبة جماهيره الدائمة في الحصول على البطولات.

وأضاف مارسيل كولر، في حوار مع صحيفة "Nzz" السويسرية: "قبل التعاقد مع النادي الأهلي المصري تلقيت استفسارات من أندية عربية وإفريقية، ولكن عندما تلقيت عرض الأهلي قمت بالبحث عن النادي وعرفت أنه يمتلك نحو 60 مليون مشجع ويعتبر أكبر ناد في القارة الإفريقية".

وتابع المدرب السويسري: "تفاوضت مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تدريب الفريق، وكانت طريقة التفاوض جيدة ووافقت على عرض الأهلي سريعا".

وقال مارسيل كولر: "اكتشفت أن الفوز بالبطولات مع النادي الأهلي يجعل الأمور أكثر صعوبة، حيث يستمر الجمهور بالمطالبة بالمزيد من الألقاب، كما لا أستطيع التواجد في الأماكن العامة بسبب تجمع الجماهير حولي".

وخلال موسمه الأول مع النادي الأهلي فاز مارسل كولر بخمس بطولات، منها لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

كولر: طلبت تأجيل مباراة كأس السوبر الإفريقي

قال مارسيل كولر، إنه طلب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تأجيل مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، بسبب ضغط مباريات الفريق في الموسم الماضي.

وتابع مدرب النادي الأهلي: "طلبت من محمود الخطيب العمل على تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن موعد المباراة الأول".

وأضاف مارسيل كولر: "طلبت تأجيل المباراة من أجل منح الراحة للاعبين بعد موسم طويل من المشاركات المحلية والقارية، وبالفعل تم تأجيل المباراة إلى موعد آخر".

ويبدأ النادي الأهلي فترة إعداد الموسم الجديد نهاية شهر أغسطس الجاري، استعدادا للمشاركة في عدد من البطولات المحلية والقارية، منها الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة