تفاصيل تغيير شعار النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
تفاصيل تغيير شعار النادي الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري عن تغيير الشعار الخاص بفريق كرة القدم، ليظهر الفريق بالشعار الجديد بداية من الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة الشعار الجديد لفريق كرة القدم في الأهلي.

وتضمن الشعار الجديد عددا من التعديلات مقارنة بالشعار السابق، ومنها عودة عبارة "نادي القرن"، والتي كان قد تم إزالتها من شعار النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، كما تم إضافة تاريخ تأسيس النادي الأهلي في عام 1907 إلى الشعار الجديد.

وقال النادي الأهلي، إن الشعار الجديد خاص بفريق كرة القدم في النادي، حيث تم وضع عبارة "Al AHly FC" والتي تعتبر اختصارا لجملة "النادي الأهلي لكرة القدم".

ويتضمن الشعار الجديد 4 نجوم تشير إلى عدد بطولات الدوري المصري الممتاز التي حصل عليها النادي الأهلي طوال تاريخه، حيث حصل الشياطين الحمر على 43 لقباً دورياً، وكل نجمة تشير إلى 10 ألقاب لبطولة الدوري.

كما تم وضع نجمة واحدة أسفل الشعار للإشارة إلى عدد ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا التي فاز بها النادي الأهلي، حيث حصل الفريق على 11 لقباً فيما تشير النجمة إلى 10 ألقاب من دوري الأبطال الإفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة