السعودية تعمل على "تليفزيون الواقع".. تعرفوا على هدفها منه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أغسطس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
السعودية تعمل على "تليفزيون الواقع".. تعرفوا على هدفها منه

أعلن سعود القحطاني، مستشار بالديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير والمشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، عمل بلاده على مبادرة تليفزيون الواقع.

فيديو: كل ما تريد معرفته عن "هاكاثون الحج"

وغرد سعود القحطاني على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر مساء يوم أمس السبت، قائلاً: "نعمل حاليًا على مبادرة برامج تلفزيون الواقع، التحدي يكمن في كيفية تقديمها بطريقة مشوقة وممتعة ومفيدة في ذات الوقت. أتمنى أن يكون طموح من يشاهدها من أبنائنا أن تتغير أحلامهم لتكون بناء أبل أو مايكروسوفت أو فيسبوك جديدة، مازلنا نتفاوض بذلك مع عدد من القنوات وسنخطركم بما يتم".

وتابع القحطاني:"أكره برامج المسابقات الغنائية وماشابهها؛ مضيعة للوقت وفائدتها صفر. أتفهم أن يشاهدها البعض للتسلية وأحترم خيارهم. 
الإعلام رسالة. مثلًا: مسابقات برنامج تلفزيون واقع عن مخترعين سعوديين وآخر عن شباب يتعلمون البرمجة. نعمل على مبادرة بهذا الصدد وعسى أن يقدر لها النجاح".

اقرأ أيضاً: فيديو: "هاكاثون الحج" يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

وأتم تغريداته بقوله:"الدعوة مفتوحة ل إم بي سي و روتانا وكافة القنوات المملوكة لرجال الأعمال السعوديين وكافة الرعاة لمشاركة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونر في تنفيذ مثل هذه البرامج ولكم منا كل الدعم في نجاحها بإذن الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة