صراع سعودي شرس على هدف نادي النصر بعد تجميد الصفقة

الأندية السعودية تسعى لخطف هدف النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
صراع سعودي شرس على هدف نادي النصر بعد تجميد الصفقة

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي تجميد انتقال لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر السعودي، بعد أن رفض النادي السعودي الشروط المالية التي طلبها إنتر.

وذكرت تقارير صحفية أن النصر يفكر الآن في خيارات بديلة، بما في ذلك التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة.

ويواجه النصر منافسة من نادي أهلي جدة لضم كيسي، الذي يحظى باهتمام كبير من الأندية السعودية خاصة وأنه مرشح للرحيل بقوة عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبدو أن بروزوفيتش يستحوذ على اهتمام عدة أندية أوروبية، حيث يريد برشلونة التعاقد معه كبديل لسيرجيو بوسكيتس، فيما يحاول المدرب تشافي هيرنانديز الإبقاء عليه في الفريق الكتالوني.

ويطلب إنتر ميلان مبلغ 23 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب، في حين رفع النصر المطالب المالية من 20 إلى 30 مليون يورو، لكنه خفض عرضه لاحقاً إلى 15 مليون يورو، ما لم يتم الموافقة عليه من إنتر ميلان.

وكشفت التقارير عن غضب كبير من إدارة إنتر ميلان بسبب تصرفات بروزوفيتش خلال المفاوضات مع نادي النصر كما أن بعض الجماهير اتهمت اللاعب بأنه يتلاعب بمشاعر جماهير النادي الإيطالي من خلال بعض منشوراته على مواقع التواصل المختلفة.

وكان بروزوفيتش قريباً من الانضمام نادي برشلونة الإسباني ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني جعلت فرص انتقاله ضعيفة للغاية خلال الميركات والصيفي الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة