هدف الفوز للسعودية على الأرجنتين بقدم سالم الدوسري من المدرجات

هدف النجم سالم الدوسري التاريخي في شباك الأرجنتين مع فرحة الجماهير السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
هدف الفوز للسعودية على الأرجنتين بقدم سالم الدوسري من المدرجات

انتشر مقطع فيديو لهدف الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على حساب المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 بقطر والذي سجله النجم سالم الدوسري.

واستطاع سالم الدوسري أن يسجل هدفاً رائعاً للمنتخب السعودي في الدقيقة 53 بعدما راوغ دفاع منتخب راقصي التانجو قبل أن يسدد كرة صاروخية في مرمى إيميليانو مارتينيز حارس المنتخب الأرجنتيني.

وأظهرت اللقطة الهدف من المدرجات العليا في الملعب مع الفرحة التاريخية والجنونية لجماهير المنتخب السعودي وكذلك الجماهير العربية التي ساندت الأخضر في المباراة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهدف الرائع للمنتخب السعودي وكتبوا العديد من التعليقات الإيجابية والرائعة على شجاعة وتألق نجوم الأخضر في مواجهة الكتيبة الأرجنتينية بقيادة ليونيل ميسي.

يذكر أن المنتخب السعودي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، فيما جاء هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ركلة جزاء.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة منتخب بولندا والمكسيك.

ويعد فوز الأخضر على راقصي التانجو من أكبر المفاجآت في كأس العالم خاصة وأن المنتخب الأرجنتيني بطل كوبا أميركا 2021 وأحد أقوى المرشحين للفوز بلقب المونديال.