بولندا تتعادل مع المكسيك في ليلة إهدار ليفاندوفسكي

تصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الثالثة في المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بولندا تتعادل مع المكسيك في ليلة إهدار ليفاندوفسكي

سيطر التعادل السلبي على مواجهة المكسيك ضد منتخب بولندا، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022.

وأصبح التعادل بين المكسيك وبولندا هو الثاني في البطولة حتى الآن، حيث انتهت مباراة الدنمارك وتونس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بنفس النتيجة في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

ملخص مباراة بولندا والمسكيك اليوم في المونديال

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع أفضلية نسبية للمنتخب المكسيكي في الشوط الأول على صعيد الظهور الهجومي.

وشهدت المباراة إهدار روبرت ليفاندوفسكي قائد المنتخب البولندي ومهاجم برشلونة الإسباني لضربة جزاء، حيث تصدى جويلرمو أوتشوا حارس مرمى المكسيك ببراعة لتسديدة ليفاندوفسكي في الدقيقة 58.

مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

كان منتخب السعودية قد حقق انتصاراً مثيراُ على منافسه منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري فيما سجل ليونيل ميسي للتانجو من ركلة جزاء.

ترتيب الجولة الثالثة في كأس  العالم قطر 2022

يحتل منتخب المملكة العربية السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط فيما يتواجد منتخبا بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث بنقطة ثم منتخب الأرجنتين بدون نقاط.

وتعول الجماهير العربية على قدرات المنتخب السعودي في تحقيق إنجاز جديد وتجاوز مرحلة المجموعات في فرصة للذهاب بعيداً خلال الأدوار الإقصائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة