دوري الأمم الأوروبية ... إنجلترا تتعادل مع ألمانيا

واصل منتخب ألمانيا عجزه عن تسجيل الفوز الأول وذلك بعدما تعادل مع إنجلترا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
دوري الأمم الأوروبية ... إنجلترا تتعادل مع ألمانيا

انتهى لقاء ألمانيا وإنجلترا بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونجحت ألمانيا في افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة 51، بعدما تلقى هوفمان تمريرة داخل المنطقة من كيميتش، ليسدد كرة قوية لمست أصابع بيكفورد وسكنت الشباك.

وحصلت إنجلترا على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعد تعرض كين للإعاقة من قبل شلوتيربيك, وتم احتسابها بعد الرجوع إلى الفار، ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين نوير.

إيطاليا تهزم المجر في دوري الأمم الأوروبية

تمكن منتخب إيطاليا من تحقيق الفوز على المجر بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم رفاق المدرب روبرتو مانشيني في الدقيقة 30 عن طريق نيكولو باريلا فيما أضاف زميله لورينزو بيليجريني الهدف الثاني في الدقيقة 45، وقلص اللاعب جانلوكا مانسيني الفارق في الدقيقة 61.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية

يحتل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المجر صاحبة المركز الثاني فيما يأتي منتخب ألمانيا في المركز الثالث بنقطتين وإنجلترا في المركز الرابع بنطة واحدة.

القبض على 3 مشجعين إنجليز قبل مواجهة ألمانيا

أعلنت شرطة ميونيخ المحلية إلقاء القبض على عدد من مشجعي إنجلترا بسبب أداء التحية النازية قبل مواجهة منتخب ألمانيا.

وذكرت الشرطة أنه تم القبض على ثلاثة منهم لأدائهم التحية النازية، فيما تسبب أحد الجماهير في أضرار تقدر بـ 2140 دولارًا، بعد ما أشعل أحد الألعاب النارية في غرفته بأحد الفنادق.

وقال متحدث باسم شرطة ميونيخ في تصريحات نشرتها "ديلي ميل" الإنجليزية: "تم نشر 700 ضابط شرطة للتعامل مع تدفق مشجعي إنجلترا إلى المدينة منذ يوم السبت، وهو عدد أكبر بكثير مما كان سيتم العمل عليه إذا كانت مباراة لـ بايرن ميونيخ".

وبحسب "ديلي ميل" فإنه تم القبض على 4 أشخاص آخرين بسبب وقائع أخرى تتضمن إهانة ضباط شرطة، والتبول في الشارع.

وكان الاتحاد الإنجليزي قبل المباراة أرسل تحذيرا للجماهير من غناء هتافات عنصرية وهددهم من حضور المباريات المستقبلية في الملاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة