أمريكا تتعادل مع إنجلترا وتشعل صراع المجموعة الثانية في كأس العالم

المجموعة الثانية بكأس العالم تشتعل بعد نتائج الجولة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
أمريكا تتعادل مع إنجلترا وتشعل صراع المجموعة الثانية في كأس العالم

نجح المنتخب الأمريكي في إحراج المنتخب الإنجليزي والخروج بنقطة التعادل بعد التعادل السلبي بينهما في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم 2022 في قطر.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده من النقاط بالتعادل أمام أمريكا إلى أربع نقاط، فيما زاد المنتخب الأمريكي رصيده من النقاط إلى نقطتين.

وكانت المحاولة الأخطر في المباراة من كريستيان بوليسيتش نجم المنتخب الأمريكي الذي سدد كرة صاروخية اصطدمت بقائم مرمى المنتخب الإنجليزي، مع عدة محاولات أمريكية وأخرى إنجليزية لم تشكل خطورة كبيرة على المرميين.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد التفوق على المنتخب الويلزي بهدفين دون رد في اللحظات الأخيرة من المباراة، ويقبع المنتخب الويلزي في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وينتظر أن تشهد الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية إثارة كبيرة خاصة وأن جميع منتخبات المجموعة تمتلك الفرصة للتأهل إلى الدور الثاني من المونديال.

وتقام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 نوفمبر، وستشهد صراعاً قوياً بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن المواجهة الأخيرة بينهما كانت في كأس العالم 1998.

فيما سيبحث المنتخب الويلزي عن الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني من كأس العالم عند مواجهة المنتخب الإنجليزي في مباراة ستكون صعبة على الطرفين.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة