وزير السياحة السعودي يرحب بزيارة ميسي وعائلته للمملكة

ميسي في زيارة سياحية إلى السعودية برفقة عائلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
وزير السياحة السعودي يرحب بزيارة ميسي وعائلته للمملكة

أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، اليوم الاثنين، عن وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى المملكة العربية السعودية، برفقة عائلته.

ميسي في زيارة سياحية إلى السعودية برفقة عائلته

وكتب الخطيب في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته، في رحلته السياحية الثانية للسعودية."

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه هي الزيارة الثانية لميسي إلى المملكة، وذلك بعد أن اختارته وزارة السياحة السعودية، في العام الماضي، سفيراً للسياحة السعودية.

وقبل ساعات قليلة، تعزل نجم فريق باريس سان جيرمان، في الطبيعة في السعودية، حيث نشر منشوراً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه بقوله: "من كان يتوقع أن السعودية خضراء بهذا الشكل؟! أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة، كلما أمكنني ذلك."

وخلال الأسابيع الماضية، ارتبط ليونيل ميسي باللعب في الدوري السعودي بداية من الموسم القادم، أسوة بغريمه التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى نادي النصر السعودي منذ يناير الماضي.

وذكرت العديد من التقارير أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع قائد منتخب الأرجنتين، وقدم له عرضاً مغرياً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة