تقرير إسباني يضع برشلونة في ثالث الترشيحات لضم ميسي

الصحيفة الإسبانية وضعت برشلونة خلف الهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تقرير إسباني يضع برشلونة في ثالث الترشيحات لضم ميسي

صدم تقرير صحفي إسباني جماهير نادي برشلونة حول نسبة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعودته إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريراً مفصلاً عن فرص النجم ليونيل ميسي في العودة إلى برشلونة والخيارات المطروحة أمامه خلال الميركاتو الصيفي.

ووضعت الصحيفة نادي إنتر ميامي الأمريكي كأكثر الأندية امتلاكاً لفرصة الحصول على خدمات ميسي بنسبة 40%، فيما يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الثاني بنسبة 35%.

فيما احتل نادي برشلونة المركز الثالث في قائمة الأندية المرشحة لضم ميسي بنسبة 25% فقط وذلك بسبب الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي وصعوبة تقديم عرض جدي إلى النجم الأرجنتيني.

وتشير الصحيفة إلى عروض الأندية المحتملة، والتي تتراوح بين 50 مليون يورو سنويًا من إنتر ميامي، وحتى 400 مليون يورو في موسمين من الهلال.

فيما اعتبرت الصحيفة أن في حالة انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي فإنه سيكون بمثابة حملة دعائية لاستضافة كأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية والمكسيك.

أما في حالة انضمامه إلى الهلال فإنه سيكون جزء من دعاية السعودية لاحتضان كأس العالم 2030 بصورة غير مباشرة في ظل رفض النجم الأرجنتيني أن يكون سفيراً لأي ملف لاستضافة المونديال بسبب استعداد بلاده للتقدم بملف لاستضافة مونديال 2030.

وتحلم جماهير برشلونة بعودة ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني إلى أحضانها مجدداً بعدما رحل عن صفوف النادي في صيف عام 2021 بسبب الأزمة المالية التي عانى منها الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة