الصحف الفرنسية تلمح لسوء مستوى مبابي بعد رحيل ميسي ونيمار

بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل في دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
الصحف الفرنسية تلمح لسوء مستوى مبابي بعد رحيل ميسي ونيمار

تسببت الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها فريق باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 في دوري أبطال أوروبا في إثارة الشكوك حول النجم كيليان مبابي ومستواه الفني والبدني.

ومنحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية لمبابي تقييمًا ضعيفًا للغاية (2 من 10)، وأشارت إلى أنه لم يكن له أي دور أو تأثير خلال المباراة في ملعب سان جيمس بارك.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي قدم واحدة من أسوأ مبارياته، ولم يظهر سوى في 4 مرات بتمريرات أو محاولات غير مؤثرة، واضطر أيضًا للتراجع كثيرًا للخلف دون تمكنه من المساهمة في بناء الهجمات واللعب بين الخطوط.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي افتقد تواجد ليونيل ميسي ونيمار جونيور اللذين كانا يمدانه بتمريرات دقيقة للاستفادة من سرعته في المساحات الواسعة.

وأشارت "ليكيب" أيضًا إلى أن مبابي يحتاج الآن إلى التكيف مع طريقة لعب مختلفة في الهجوم، حيث يميل زملاؤه مثل كولو مواني وجونزالو راموس للتسديد المباشر على المرمى بدلاً من اللعب الإبداعي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بذكر أن مبابي سجل 8 أهداف في أول 11 مباراة، ولكن أداء سان جيرمان في الدوري لم يكن مقنعًا حيث حصد فقط 12 نقطة من إجمالي 21 نقطة ممكنة، ويواجه اختبارًا صعبًا في المباراة المقبلة أمام رين الذي لم يتمكن من الفوز عليه في آخر 3 لقاءات.

ورصدت كاميرات شبكة "RMC" سبورت الفرنسية تعبير الدهشة الواضح على وجه مبابي بعد المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة