صحيفة إسبانية تكشف موقف ميسي مع العروض السعودية والعربية

النجم الأرجنتيني ما يزال يفكر في مصيره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
صحيفة إسبانية تكشف موقف ميسي مع العروض السعودية والعربية

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من العروض الدوري السعودي والأندية العربية بصورة عامة.

وأكدت الصحيفة أن ميسي قرر تأجيل النظر في العروض الخاصة بالأندية السعودية أو العربية حتى حسم موقفه مع باريس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خورخي ميسي والد ووكيل النجم الأرجنتيني التقى بلويس كامبوس المستشار الفني لنادي باريس.

وأوضحت الصحيفة أن لقاء والد ميسي وكامبوس لم يكن من أجل حسم التجديد بصورة نهائية ولكن هناك المزيد من المفاوضات التي ستتطلب لقاءات أكثر خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني جعل النجم الأرجنتيني يشع بالقلق حول مستقبل الفريق الفرنسي.

وأردفت الصحيفة أن ميسي بات في حاجة إلى ضمانات حول مشروع باريس سان جيرمان فيما يخص الموسم المقبل.

واستكملت الصحيفة تقريرا بأن ميسي يرى أن مستقبل كيليان مبابي نجم هجوم الفريق ونيمار دا سيلفا جناح النادي الفرنسي غير واضح حتى الآن.

وواصلت الصحيفة تقريرها بأن ميسي يعتقد بأن هناك مدرب جديد سيتولى القيادة الفنية للفريق خلفاً لكريستوف غالتييه الذي سيرحل عن منصبه مع نهاية الموسم بسبب الإقصاء الأوروبي حتى لو فاز بلقب الدوري الفرنسي.

ويرى ميسي بحسب الصحيفة أن باريس سان جيرمان في حاجة ضرورية للتدعيم في عدة مراكز مثل قلب الدفاع والمهاجم والجناح ولاعب الوسط.

فيما يخشى ميسي من تأثير قانون اللعب المالي النظيف على العرض الذي سيقدمه نادي باريس سان جيرمان له خلال الأيام المقبلة خاصة وأن الإدارة تبحث عن تخفيض الميزانية الخاصة بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة