"الظهور الأخير".. هل يحصل فيرمينو على التكريم في أنفيلد؟

النجم البرازيلي ينتظر مشهد تاريخي في الوداع الحزين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
"الظهور الأخير".. هل يحصل فيرمينو على التكريم في أنفيلد؟

يقضي قلب الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو أيامه الأخيرة في صفوف فريقه التاريخي ليفربول الإنجليزي بعدما أعلن في وقت سابق رحيله خلال الصيف.

ويستعد الريدز لخوض مواجهة قوية أمام أستون فيلا على ملعب أنفيلد ضمن فعاليات الجولة رقم 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد مواجهة البريميرليج القادمة هي الأخيرة لليفربول على ستاد أنفيلد خلال النسخة الحالية وكذلك في مسيرة البرازيلي فيرمينو.

وابتعد قلب الهجوم المميز عن مواجهات ليفربول السابقة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها.

تصريحات يورجن كلوب عن مواجهة أستون فيلا

قال يورجن كلوب في حديثه عن اللقاء "كان رائع جداص، لم أر شيئاً كهذا من قبل بالنسبة لشخص لم يكن يلعب".

واستمر في حديثه "أعتقد أن لديه فرصة للعب ضد أستون فيلا، سنعود إلى المنزل، لدينا يوم عطلة الثلاثاء، ليس بالنسبة له ولكن للآخرين، وبعد ذلك يوم الأربعاء سيكون في تدريبات الفريق، هذه هي معلوماتي".

وأضاف المدرب الألماني "علينا أن نرى، مباراة السبت صعبة للغاية لأسباب عديدة، ستكون وداعية بالنسبة لعدد من اللاعبين في ملعبنا، ولكن اللعب ضد فريق هو ثاني أو ثالث أفضل الفرق في النصف الثاني من الموسم، هو أمر صعب للغاية".

واختتم يورجن كلوب حديثه "في خضم كل شيء يجب أن نفوز بالمباراة، ولكن نريد كذلك إظهار الاحترام والتقدير والحب الذي نشعر به، ليس فقط تجاه فيرمينو، ولكن لجميع الأولاد الذين سيرحلون في الصيف، سيكون يومًا خاصًا مع مباراة صعبة".

نهاية مسيرة فيرمينو مع ليفربول

كان البرازيلي روبرتو فيرمينو قد قرر الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد مسيرة مميزة ورائعة.

وساهم الدولي البرازيلي في حصول الريدز على لقب دوري أبطال أوروبا إلى جانب استعادة درع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة