ماذا قال فيرمينو بعد أول "هاتريك" في الدوري السعودي؟

قاد روبرتو فيرمينو فريق أهلي جدة للفوز على فريق الحزم

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
ماذا قال فيرمينو بعد أول "هاتريك" في الدوري السعودي؟

قال روبرتو فيرمينو، لاعب فريق أهلي جدة، إن الأجواء في دوري روشن السعودي تعتبر "خيالية".

وقاد روبرتو فيرمينو فريق أهلي جدة للفوز على فريق الحزم، في افتتاح مباريات الدوري السعودي بنتيجة 3-1، وسجل فيرمينو ثلاثية فريقه "هاتريك".

وأضاف روبرتو فيرمينو، في تصريحات تلفزيونية: "بدأنا مشوارنا في بطولة الدوري السعودي بقوة، ونسعى للظهور بشكل مميز وتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل منح الفرحة لجماهير الفريق".

وتابع نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق: "أنا سعيد بتسجيل الأهداف في أول مباراة مع فريق أهلي جدة، ولكن الأهم هو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث".

وتحدث روبرتو فيرمينو عن اللعب في الدوري السعودي، وقال: "سعيد باللعب في الدوري السعودي، وحظيت باستقبال رائع من الجماهير والأجواء كانت خيالية وشعرت بالقشعريرة".

روبرتو فيرمينو يحقق بداية مميزة مع أهلي جدة

حقق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بداية مميزة في انطلاقة مشواره مع فريق أهلي جدة، حيث أصبح ثاني لاعب يسجل 3 أهداف "هاتريك" في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي.

وكان النجم عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة السابق، هو أول لاعب يسجل "هاتريك" في الجولة الافتتاحية من الدوري السعودي في عام 2014.

كما أصبح روبرتو فيرمينو اللاعب الرابع الذي يسجل "هاتريك" في مباراته الأولى ببطولة الدوري السعودي، والأول منذ عمر السومة أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة