فيرمينو يقرر الرحيل عن ليفربول

النجم البرازيلي يبحث عن تجربة جديدة بعيداً عن الريدز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
فيرمينو يقرر الرحيل عن ليفربول

قرر البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم نادي ليفربول إنهاء رحلته مع النادي الإنجليزي والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعدما تراجعت معدلات مشاركته بصورة كبيرة.

وكشفت شبكة "سكاي الألمانية" أن فيرمينو الذي انضم إلى صفوف الريدز قادماً من صفوف نادي هوفينهايم الألماني في عام 2015 بات يرغب في خوض تجربة جديدة بعيداً عن ليفربول.

وكان فيرمينو أحد أهم نجوم ليفربول ولكنه عانى من عدة إصابات بجانب ظهوره بمستوى متواضع وهو الأمر الذي جعل الألماني يورغن كلوب الميدر الفني للنادي يضعه على مقاعد البدلاء بصورة مستمرة.

وأوضحت التقارير أن هناك محادثات ودية بين فيرمينو وإدارة ليفربول وأن النادي لا يمانع رحيل النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن ليفربول تعاقد خلال الفترة الماضية مع عدد من النجوم الذين شغلوا مراكز الهجوم وباتوا أولوية لدى كلوب بدلاً من فيرمينو مثل الكولومبي لويس دياز، والأوروجوياني داروين نونيز، بجانب الهولندي كودي جاكبو، وكذلك البرتغالي ديوجو جوتا.

وكلفت الصفقات الهجومية لنادي ليفربول، خزينة الفريق لمبالغ كبيرة تزيد على 180 مليون جنيه إسترليني.

وعانى فيرمينو على الجانب النفسي بسبب عدم استدعائه إلى قائمة المنتخب البرازيلي المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، وهو ما أدى إلى تراجع مستواه بصورة كبيرة بعد نهاية المونديال.

ويتوقع بأن يرحل فيرمينو خلال الصيف المقبل كلاعب حر عن صفوف ليفربول وينتظر أن تكشف التقارير خلال الأيام المقبلة عن الأندية التي قد تفكر في ضم النجم البرازيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة