موعد عودة فيرمينو إلى ليفربول

يشعر الدولي البرازيلي بتحسن كبير بعد فترة من الغياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
موعد عودة فيرمينو إلى ليفربول

يستمر الحديث داخل نادي ليفربول عن موعد عودة مهاجم الفريق الأول البرازيلي روبرتو فيرمينو للتواجد في المباريات الرسمية.

تصريحات فيرمينو اليوم

وتحدث فيرمينو عن موعد عودته للمشاركة إلى جانب أبرز المواقف التي مر بها خلال الموسم الحالي وخاصة الاستبعاد من قائمة البرازيل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال فيرمينو في تصريحات صحفية اليوم "أشعر بتحسن كبير وبجاهزية للعودة وهو خبر سعيد لي وللفريق حيث من الممكن أن أتدرب غدًا".

وواصل قلب الهجوم البرازيلي حديثه "بعد ذلك سأكون جاهزًا ليس للمباراة القادمة (ليستر سيتي)، ولكن التالية لها (برينتفورد)، لذلك كل شيء رائع".

وأضاف "على المستوى الفردي، بدأت بشكل جيد للغاية، بالطبع كفريق لم نبدأ الموسم بشكل جيد، لكننا سنعود، بفضل العمل الذي نقوم به، وعقليتنا المتمثلة في عدم الاستسلام أبدًا، لقد عدنا الآن إلى المستوى المطلوب".

وعن الاستبعاد من قائمة البرازيل المشاركة في كأس العالم 2022 قال "بالطبع كان من المحبط عدم استدعائي لكأس العالم ولكن كما قلت من قبل هذا جزء من خطة الله وأنا أتبع خطة الله".

واختتم فيرمينو حديثه، "إن عدم ذهابي إلى نهائيات كأس العالم يحفزني أكثر وأكثر، لذا سأعمل بجد للعودة إلى المنتخب البرازيلي".

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 25 نقطة من 15 مباراة حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في 4 وتلقى مثلهم هزائم وسجل 31 هدفاً واستقبلت شباكه 18.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة