نادي الاتحاد السعودي يحصل على توقيع كانتي

العميد يواصل عقد الصفقات العالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
نادي الاتحاد السعودي يحصل على توقيع كانتي

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن إتمام صفقة انتقال اللاعب الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي إلى صفوفه، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الخاص بالانتقال في لندن.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، وقع كانتي بالفعل العقود الرئيسية للانتقال إلى اتحاد جدة، ولم يتبق سوى مستندات أخيرة لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يوقع كانتي عقدًا مع الاتحاد لمدة موسمين، مع إمكانية إضافة موسم ثالث، وحصوله على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد قد أعلن يوم أمس التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد، ووصل النجم الفرنسي إلى مدينة جدة رفقة أنمار الحائلي رئيس النادي، ونائبه أحمد كعكي.

فيما ظهرت صور النجم بنزيما بقميص الاتحاد في مدينة جدة وذلك استعداداً لتقديمه إلى جماهير العميد وانطلاق رحلته مع النادي.

ويعتبر كانتي من نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي وكان من أهم أسباب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021، ولكن الإصابات أبعدته عن المشاركة مع الفريق اللندني خلال الموسم الجاري.

واكتفى كانتي بالمشاركة في سبع مباريات فقط مع تشيلسي هذا الموسم وابتعد عن العديد من المباريات بسبب الإصابة وهو ما جعل إدارة النادي الإنجليزي تبحث عن بدائل له في وسط الملعب.

ويسعى نادي الاتحاد للاستفادة من الإمكانيات الفنية لكانتي الذي توج خلال مسيرته بالعديد من الألقاب وعلى رأسها كأس العالم مع المنتخب الفرنسي ودوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة