في أوروبا وآسيا وأمريكا.. 9 أندية عالمية تسعى للتعاقد مع فيرمينو

أعلن فيرمينو رحيله عن صفوف فريقه الحالي ليفربول خلال صيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
في أوروبا وآسيا وأمريكا.. 9 أندية عالمية تسعى للتعاقد مع فيرمينو

حصل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على عدد كبير من العروض من أندية عالمية للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، منها نادي النصر السعودي.

وأعلن فيرمينو رحيله عن صفوف فريقه الحالي ليفربول خلال صيف 2023، بعد 8 سنوات من اللعب مع النادي الإنجليزي العريق حقق خلالها عددا من الإنجازات المحلية والقارية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن فيرمينو حصل على عدد من العروض من أندية تلعب في 3 قارات مختلفة هي أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

وكان روجر ويتمان، وكيل أعمال روبرتو فيرمينو، قد أعلن أن فيرمينو قرر الرحيل عن ليفربول بعد نهاية عقده في شهر يونيو 2023.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إنه فوجئ بقرار النجم البرازيلي الذي يريد كتابة نهاية سعيدة لقصته مع الليفر - على حد تعبيره.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن نادي سانت لويس الأمريكي يسعى للتعاقد مع روبرت فيرمينو خلال الصيف المقبل، كما تلقى اللاعب البرازيلي عرضا من فريق لوس أنجلوس إف سي الأمريكي.

وقالت صحيفة "ذا صن" إن فيرمينو تلقى 6 عروض أخرى من أندية تلعب في القارة الأوروبية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن فيرمينو عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل، حيث يرى أن طريقة لعب مدرب البارسا تشافي هيرنانديز تناسب أسلوب لعبه.

فيما قال الإعلامي فابريزيو رومانو، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع فيرمينو.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إلى أن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي للعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المنتظر أن يعلن فيرمينو عن النادي الذي سيلعب له في الموسم الجديد خلال الأيام المقبلة، وسط توقعات بعدم عودته للعب في الدوري البرازيلي.

وكان فيرمينو قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول في صيف عام 2015 قادما من فريق هوفنهايم الألماني، وبلغت قيمة الصفقة 41 مليون يورو، وجدد تعاقده مع الليفر في عام 2018 ليستمر حتى صيف عام 2023.

ولعب فيرمينو 354 مع فريق ليفربول في جميع البطولات، وأحرز 108 أهداف وصنع 79 هدفا، وفاز بـ7 بطولات محلية وقارية منها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وشارك فيرمينو في 27 مباراة مع الليفر منذ بداية الموسم الجاري، في جميع البطولات وأحرز 10 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة