بلدي الثاني .. حسن شاكوش يحصل على الإقامة الذهبية للإمارات

كشف المطرب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام على حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
بلدي الثاني .. حسن شاكوش يحصل على الإقامة الذهبية للإمارات

كشف المطرب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام على حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعن شعوره بالسعادة لحصولها عليها.

حصول حسن شاكوش على الإقامة الذهبية بالإمارات

وعلق حسن الشاكوش على صورة له مع الإقامة الذهبية لدولة الإمارات قائلاً: "أنا بشكر مصر أم الدنيا وأنا فخور إن أنا مصري، شكرًا دولة الإمارات بلدي التاني على منحي الإقامة الذهبية، وشكرًا جدا لكل من ساهم في هذا الإنجاز".

الإقامة الذهبية لدولة الإمارات

وكانت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في دولة الإمارات العربية المتحدة أطلقت برنامج الإقامة الذهبية، الذي يعد من أبرز البرامج التي تسعى إلى تعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية للمواهب والمبدعين والمستثمرين.

يوفر البرنامج فرصة فريدة للأفراد الذين يتوافقون مع المعايير المحددة للحصول على إقامة طويلة الأمد، تمتد مدتها من 5 إلى 10 سنوات، قابلة للتجديد.

 ويشمل البرنامج فئات مختلفة من الأفراد، مثل العلماء والأطباء والمهندسين والمخترعين والفنانين والرياضيين والمديرين التنفيذيين والمهاجرين المؤهلين.

 ويتمتع حاملو الإقامة الذهبية بالعديد من المزايا والامتيازات، مثل الحرية في العمل والاستثمار في أي قطاع أو منطقة في الدولة، وإصدار تصاريح إقامة لأفراد أسرهم الأجنبية، بما في ذلك الزوج والأبناء والوالدين، والاستفادة من الخدمات الحكومية والتعليمية والصحية والاجتماعية في الدولة."

من هو حسن شاكوش؟

 ولد حسن شاكوش في 12 أغسطس 1987 في محافظة الجيزة، وبدأ مشواره الفني منذ صغره بالغناء في الأفراح والمناسبات. اشتهر حسن شاكوش بأغاني المهرجانات التي تحمل طابعًا اجتماعيًا وكوميديًا، ومن أشهر أغانيه: حبيبتي، لغبطيطا، سالكة، وبنت الجيران.

كما شارك حسن شاكوش في عدة أعمال فنية مع نجوم السينما والتلفزيون، مثل كليب علشانك مع محمد رمضان، وفيلم واحد صعيدي، وكليب أشكرك مع أحمد مكي، ويعتبر حسن شاكوش من أكثر المطربين الشعبيين شعبية ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة