النصر السعودي يفاوض البرازيلي فيرمينو

يبدو أن إدارة النصر تنوي عقد عدد من الصفقات القوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
النصر السعودي يفاوض البرازيلي فيرمينو

قالت تقارير صحفية أوروبية، أن إدارة نادي النصر السعودي تسعى لحسم صفقة قوية وذلك بالتعاقد مع الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ميرور"، فإن الدولي البرازيلي سيدخل الفترة الحرة بعد الانتقالات الشتوية القادمة حيث يتبقى من عقده مع ليفربول 6 شهور، الأمر الذي يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الحالي، على الرغم من وجود محادثات بينه وبين إدارة ليفربول بشأن تمديد عقده.

وواصل التقرير،  "يأمل فريق النصر في أن يقرر النجم البرازيلي خوض تجربة جديدة، في ظل عدم الاعتماد عليه في ليفربول بشكل أساسي والاعتماد على داروين نونيز في مركز المهاجم الصريح".

وشارك البرازيلي فيرمينو مع ليفربول في 19 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات؛ تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف وتمرير 4 لعبات حاسمة.

ويضم الدوري السعودي للمحترفين عدد من الأسماء التي سبق له التألق في الدوريات الأوروبية مثل الحارس الكولومبي أوسبينا والبرازيلي لويس غوستافو، والكاميروني فينسنت أبوبكر".

كما يقود البرتغالي نونو سانتو، مدرب توتنهام وولفرهامبتون السابق، تدريب فريق الاتحاد، ويقود الفرنسي رودي جارسيا المهام الفنية للنصر.

النصر والبرتغالي كريستيانو رونالدو

وكانت تقارير صحفية قد قالت في وقت سابق، أن هناك مفاوضات بين النصر ووكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو لضمه في الانتقالات الشتوية القادمة.

ويجلس رونالدو بدون ناد خلال الفترة الحالية وذلك بعدما أعلنت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي فسخ التعاقد معه عقب التصريحات الهجومية التي قام بها اللاعب خلال مواجهة إعلامية قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة