الممثل التركي بوراك أوزجيفيت يزور منطقة الأهرامات في مصر (صور)

يتواجد في مصر لتصوير أحد الإعلانات

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
الممثل التركي بوراك أوزجيفيت يزور منطقة الأهرامات في مصر (صور)

نشر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت مجموعة من الصور وهو يزور منطقة الأهرامات في مصر عبر حسابه على إنستغرام، وعلق على الصور التي نشرها قائلًا: "يوم التصوير". ويبدو أنه متواجد في مصر لتصوير إعلان ولكن لم يتم الإعلان عن الأمر بعد.

يُذكر أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت هو الأكثر طلبًا من المعلنين في منطقة الشرق الأوسط، فقد تواجد منذ فترة في الكويت لتصوير أحد الإعلانات أيضًا، ويعد من الممثلين الأتراك الأكثر موافقة على تصوير الإعلانات التي تعرض عليه.

وقد نشر بوراك مجموعة أخرى من الصور وهو في أحد القصور، ويبدو أنها من كواليس تصوير الإعلان الذي يصوره في مصر، وعلق على الصور التي نشرها على إنستغرام بهاشتاج "مصر" باللغة الإنجليزية. كما صور كواليس تصوير الإعلان الذي يصوره عبر خاصية ستوري على إنستغرام.

تعليقات المتابعين على صورة بوراك في مصر

وقد علق الكثير من المصريين والعرب على الصور التي نشرها بوراك أوزجيفيت في مصر بطريقة كوميدية، فقد قالت إحدى المتابعات: "وأنا بقول مصر منورة ليه"، وقالت أخرى: "نورت مصر يا غالي متنساش بقا تعدي عليا عازماك على الغداء"، وقالت أخرى: "دلوقتي نغني يا بلدنا يا حلوة بنفس راضية" وغيرها من التعليقات الطريفة المعبرة عن فرحهم بتواجد فنانهم المفضل في مصر.

مشاهير عالميين زاروا الأهرامات مؤخرًا

ومؤخرًا زار العديد من المشاهير العالميين منطقة الأهرامات في مصر، ومن ضمة قائمة الزوار زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وابنته إيفانكا ترامب، وزوجة الرئيس الأمريكي الحالي جيل بايدن، وقد استقبلها وزير اسياحة والآثار أحمد عيسى، والأمين العام للمجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيري.

وفي عام 2022 زار المغني الأمريكي جون ليجيند القاهرة برفقة عائلته وزار أهرامات الجيزة قبل السفر إلى منطقة الساحل الشمالي التي أحيا فيها حفلًا غنائيًا في إحدى القرى السياحية هناك.

وقد زارت فرقة مارون فايف العالمية مدينة القاهرة، كما زارت منطقة الأهرامات أيضًا. وفي عام 2021 زار الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا منطقة الأهرامات بجانب عددًا من المعالم السياحية المهمة في القاهرة، والتقى الأمير تشارلز بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشيف خلال زيارة إلى مدينة القاهرة.

وتعد منطقة الأهرامات وجهة هامة زارها العديد من الفنانين العالميين، فقد سبق أن زارتها الأميرة الراحلة ديانا، والممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان والكثير من الفنانين العالميين مثل أوين ويلسون وويل سميث وغيرهم.

اقرأ أيضًا: فيديو: بوراك أوزجيفيت يتناول العشاء رفقة 80 امرأة في الكويت

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة