الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للخيانة الزوجية (فيديو)

انتشرت فيديوهات لقادير مع سيدة غريبة في وضع حميم في إحدى الحفلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للخيانة الزوجية (فيديو)

انتشرت في الساعات الأخيرة فيديوهات وصور تثبت خيانة الممثل التركي قادير دوغلو زوج الممثلة التركية نسليهان أتاغول بطلة مسلسل حب أعمى، وتصدرت الصور عناوين الصحف التركية والعربية والعالمية كذلك.

وانتشرت لقطات ومقاطع فيديو متداولة للنجم التركي مع شابة غير معروفة وهما يرقصان معًا بشكل حميمي في إحدى الحفلات، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديوهات، وسط صدمة من محبي الثنائي، وخاصة أن الزوجين كانا يشكلان ثنائي منسجماً ومحبوباً للغاية أمام عدسات الكاميرات.

ورغم انتشار الفيديوهات وتداول الصحف التركية خبر الخيانة بشكل واسع، إلا أن الممثلة التركية نسليهان وزوجها قادر التزما الصمت حتى الآن، وقد تصدر هاشتاق باسم الممثلة التركية حيث عبرت الكثير من النساء عن خيبة أمهلن من قادر وما فعله بزوجته.

وقد ربط الكثير من الجمهور تراجع نجوميتها بعد مشاركتها البطولة في مسلسل "مشارف الليل"، إذ يحقق المسلسل نسب مشاهدة قليلة، وقررت شركة الإنتاج وقف عرض المسلسل عند الحلقة 26.

وقد تعرض النجم التركي لهجوم لاذع من جمهور زوجته وتصدر هاشتاف باسمه على تويتر، واعتقد البعض أن نسليهان ستسامح قادير بسبب حبها الشديد له، وخاصة بعدما وافقت على ترك مسلسل "ابنة السفير" الذي حقق نجاحًا ساحقًا ورضخت لمطالبه في الوقت الذي فشل مسلسله في تحقيق نجاح.

وكان قرار انفصال نسليهان عن المسلسل سببًا في وقوع شركتهما "عالم الإنتاج" في الإفلاس واضطر قادير إلى بيع سيارته المرسيدس لسداد المستحقات التي عليه.

قادير دوغلو تزوج ثانية!

وقد فجرت بعض التقارير الصحفية مفاجأة، إذ زعمت أن قادير يعيش مع امرأة ثانية منذ أكثر من سنة، بينما لا يفوت فرصة أمام الصحافة ليخبرهم أنه يحب زوجته نسليهان ومغرم بها، كما ذكرت التقارير أن نسليهان على علم بهذه العلاقة وأنه تزوجها وفقًا للدين الإسلامي وأخبر عائلته بزواجه الثاني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار خيانة قادر لزوجته ناسليهان، ففي العام السابق انتشرت شائعات علاقته مع الممسلة التركية سيرا أريتورك التي شاركت معه في بطولة مسلسل Aşkın Tarifi.

ففي أبريل من عام 2022 قالت الصحافة إنه تزوج من سيرا زواجًا إسلاميًا، وهو ما يمكن أن يؤكد التقارير التي يتم تداولها حاليا، رغم أن الفيديوهات المنتشرة لا تظهر وجه الفتاة التي كان معها بشكل واضح.

وزعمت بعض التقارير الصحفية السابقة أن الزوجين الأشهر في تركيا في طريقهما إلى الطلاق، ولكنهما يحاولان إصلاح علاقتهما بمساعدة بعض الأصدقاء، ولكن لم ينفي أو يؤكد حقيقة هذا الخبر أي منهما.

ورغم أن قادير نفى خبر زواجه من سيرا في هذا الوقت، إلا أن التقارير عادت إلى السطح مرة أخرى بعد انتشار فيديوهات له مع سيدة غريبة في مكان عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة