رسميًا طلاق الممثلة التركية ديميت أوزديمير بعد 8 أشهر فقط من الزواج

تم الطلاق رسميًا في محكمة أدالار في تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
رسميًا طلاق الممثلة التركية ديميت أوزديمير بعد 8 أشهر فقط من الزواج

انفصلت النجمة التركي ديميت أوزديمير والمغني التركي أوزهان كوتش بشكل رسمي في المحكمة بعد زواج دام 8 أشهر فقط وذلك بسبب الخلافات التي عصفت بعلاقتهما في الفترة الأخيرة.

وقرر الزوجان الانفصال بهدوء بعيدًا عن أعين الصحافة، وأنهيا إجراءات الطلاق في محكمة أدالار بتركيا بعد أن استمعت المحكمة إلى الشهود في القضية بحضور ديميت وأوزهان ومحاميهما.

وقد التقطت كاميرات الصحافة صورًا لديميت وأوزهان لحظة وصولهما إلى المحكمة لإنهاء إجراءات الطلاق، وتداول خبر الانفصال الصحافة التركية ووسائل التواصل الاجتماعي في تركيا.

وحول قرار انفصالهما صرحت الممثلة ديميت أوزديمير للصحافة التركية قائلة: "لم يحدث لنا مثل الشائعات التي ظهرت، لقد قررنا إنهاء علاقتنا في إطار الاحترام، وأخبار الخيانة ليست صحيحة أيضًا".

الخلافات بين ديميت وأوزهان

كشف الصحفي التركي محمد يوستون داغ عن خلافات وقعت بين الممثلة ديميت أوزديمير وأوزهان خلال حفل أقامه أصدقاء الفنانة بمناسبة عيد ميلادها في شهر نوفمبر الماضي، حيث قام أوزهان بتصرف أزعج زوجته مما دفعها لترك المنزل والتوجه لمنزل صديقتها المقربة سعادت أوزديركنتي ورفض العودة إلى منزل الزوجية.

وأضافت صحفية أخرى أن النجمين لم يستطيعا حل خلافاتهما بعد مرور أشهر من الواقعة، لذا قررت ديميت العيش بمفردها بعيدًا عن منزل الزوجية، وبعدها أعلنا عن الانفصال رسميًا من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ديميت عبر خاصية ستوري على إنستغرام: "صحيح أننا اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا، ونعرف أن هذا القرار سيؤثر على عائلاتنا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق دون إزعاج"، وختمت بيانها قائلة: "نطلب منكم أيها الصحفيون التعامل مع هذه الأخبار بنفس الحساسية".

وقد انتشرت الشائعات سريعًا حول خيانة أوزهان لزوجته ديميت،  وأكدت ديميت في بيانها: "ما أعيشه في علاقتي وزواجي ومهما كانت مشاكلي كبيرة، وربطها بين هذا الخبر المقرف، أمر لا أقبله أبدًا، أساسًا ستبدأ الإجراءات القانونية ضد كل شخص نشر هذه الأخبار".

وخلال الفترة الماضية ظهرت ديميت وهي لا ترتدي خاتم الزواج، كما لم تدعم زوجها عندما طرح فيلمه الجديد "اعتذر" رغم أنها شاركت في تسجل أغنية الفيلم، وهو ما أكد أخبار الطلاقة وعدم وجود نية في العودة عن هذا القرار.

وكانت الممثلة ديميت أوزديمير قد احتفلت بزواجها في 28 أغسطس عام 2020 وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق في إسطنبول وحضره عدد من النجوم وأصدقاء العروسين.

وقد أطلت ديميت في حفل زفافها بثلاثة إطلالات صممت لها خصيصًا، وارتدت عقدًا من بولجاري وهو هدية من زوجها يبلغ سعره حوالي 47 ألف يورو.

رسميًا طلاق الممثلة التركية ديميت أوزديمير بعد 8 أشهر فقط من الزواج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة