ميزات جديدة في قوقل كروم تجعل عمليات البحث أكثر سهولة

قوقل تضيف ميزات جديدة لكروم على الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 07 أغسطس 2023
ميزات جديدة في قوقل كروم تجعل عمليات البحث أكثر سهولة

أعلنت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً عن إضافة بعض الميزات العملية والمفيدة لمتصفح الإنترنت كروم، في نسخه المخصصة للعمل على الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة.

قوقل تضيف ميزات جديدة لكروم على الهواتف والأجهزة الذكية المحمولة

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن متصفح قوقل كروم تم دعمه حديثاً بالعديد من التقنيات والميزات الجديدة، والتي ستجعل عمليات البحث على شبكة الإنترنت أكثر سهولة.

ومن بين أبرز هذه الخواص، ميزة تعطي المستخدم أفكاراً جديدة أثناء عمليات البحث، حيث أوضحت التقارير أنه على سبيل المثال، فعندما يبحث المستخدم عن دولة أو منطقة معينة بهدف السياحة، فإن شريط البحث أصبح يظهر له خياراً جديداً اسمه ذا صلة بهذه الصفحة، حيث يظهر في هذا الخيار العديد من الاقتراحات والمعلومات عن المطاعم والمقاهي والأماكن، التي قد تثير اهتمامه في تلك المنطقة.

وأشارت التقارير إلى أن نسخة كروم الأخيرة الخاصة بالهواتف الذكية، أتاحت أيضاً ميزة جديدة هي ميزة رؤية المواضيع الرائجة، حيث أصبحت هذه المواضيع تظهر للمستخدم في شريط البحث.

كما يقدم متصفح قوقل كروم حالياً للمستخدم، 10 اقتراحات عند البدء في كتابة كلمة معينة في شريط البحث، وهو الأمر الذي يساعد في تسهيل عملية البحث عما يريده عبر الإنترنت.

وإلى جانب ما سبق، فقد تم أيضاً تطوير خاصية Touch to Search، والتي تقوم بتسريع عملية البحث عبر كروم، وذلك من خلال الضغط على عبارة او كلمة معينة في النصوص أثناء تصفح الشبكة العنكبوتية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة