بعد نجاح أغنية موضوع رجوعنا..تامر حسني: "تعبان جداً"

تصدر الفنان تامر حسني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بعد نجاح أغنية موضوع رجوعنا..تامر حسني: "تعبان جداً"

تصدر الفنان تامر حسني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد طرحه فيديو كليب أغنيته الجديدة "موضوع رجوعنا" من ألبوم هرمون السعادة، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

أغنية تامر حسني الجديدة

وعلق الفنان تامر حسني على نجاح أغنيته الجديدة، أنه بذل مجهوداً وجهد من أجل طرح أغانيه الجديدة خلال الأيام الماضية.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام منشورا يكشف معاناته وتعبه لطرح الأغنية الجديدة فقال: "الفترة اللي فاتت خدت مني حقيقي شغل جامد في الأغاني وبصراحة كنت تعبان جدًا".

وتابع قائلا: "النهارده قولت لازم أنزل أتمرن وروحت الجيم أتمرن لقيت الوحوش بياكلوا الحديد وقفت عالباب 5  ثواني ولفيت ورجعت تاني حسيت إني لسه تعبان بس مصلحة طلعت بصورة لطيفة يومين كده إن شاء الله وأنزل تاني نهاركم جميل وكله خير عليكم" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أغنية موضوع رجوعنا

وكان الفنان تامر حسني طرح الخميس الماضي أغنيتين موضوع رجوعنا ولا يهمك، من ألبوم هرمون السعادة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب..

وأعلن تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام نجاح أغنية موضوع رجوعنا التي طرحت بشكل فيديو كليب أن تكون من الفيديوهات الرائجة على اليوتيوب في أول 24 ساعة من طرحها وأن تحتل المركز الخامس عالميًا، أما أغنية "ولا يهمك" كانت في المركز السادس عالمياً.

أغنية "موضوع رجوعنا" وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، بينما أغنية "ولا يهمك" من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع عبد الرحمن شوقي.

آخر أغاني تامر حسني

الجدير بالذكر أن آخر أغاني تامر حسني كانت بالتعاون مع الفنان زاب ثروت بأغنية "معلش" وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

والعمل من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع معاذ، ماستر علي فتح الله، وحقق الأغنية تفاعلا كبيرا بين جمهور تامر حسني وتصدرت التريند فور طرحها.

وكانت آخر أغاني الفنان تامر حسني من البوم "هرمون السعادة" هي أغنية "موحشتكيش" والتي طرحها مع بداية السنة الجديدة 2024. وتصدرت الأغنية المحتويات الرائجة على موقع الفيديوهات اليوتيوب بعد طرحها بساعات، بسبب محتواها الرومانسي وكلماتها العاطفية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة