تحديثات جديدة في قوقل مابس تجعله أكثر عملية

قوقل تطلق تحديثات جديدة لخدمة خرائطها تجعلها أكثر عملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
تحديثات جديدة في قوقل مابس تجعله أكثر عملية

أطلقت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً مجموعة من التحديثات الجديدة في تطبيق الخرائط قوقل مابس، من أجل التسهيل على المستخدمين، وجعل تجربة استخدامه أكثر عملية.

قوقل تطلق تحديثات جديدة لخدمة خرائطها تجعلها أكثر عملية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، ففي التحديث الجديد لتطبيقها للخرائط، قامت قوقل بتعديل خدمات التجوال داخل الأماكن أو Indoor Live View، حتى تشمل المزيد من الأماكن حول العالم، مثل المطارات ومحطات القطارات والأسواق التجارية.

وأوضحت التقارير أن هذه الخدمات تعتمد على تقنيات الواقع المعزز، حيث تظهر للمستخدم أسهماً توجهه داخل الأماكن التي يتواجد فيها، وذلك من أجل التسهيل عليه في عملية التنقل، خاصة أثناء الرحلات السياحية.

ومن بين الخدمات المحدثة التي أعلنت الشركة الأمريكية في تطبيق قوقل مابس، تحديث خدمة Live View، التي تساعد المستخدمين في الحصول على معلومات عن الأماكن التي يتواجدون فيها.

وأشارت التقارير إلى أن من خلال هذه الخدمة، يستطيع المستخدم على سبيل المثال، معرفة وقات عمل محطات المواصلات أو المجمعات التجارية، أو حتى أسماء وأماكن المطاعم القريبة منه.

وإضافة إلى ما سبق، فقد أضافت شركة قوقل في تحديثها الأخير إلى تطبيق الخرائط الخاص بها، خدمات تساعد أصحاب السيارات الكهربائية في العثور على محطات لشحن مركباتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة